كيف تصبح غنيا بسرعة ؟ تعرف علي إجابة السؤال المحير

كيف تصبح غنيا بسرعة ؟ من أبرز الأفكار التي تراود شباب هذا الجيل عن الثراء كيفية الحصول علي الثروة في فترة زمنية قصيرة و في الواقع هذا ليس بحلم من ضرب الخيال فنحن في عصر العولمة و التقنية و قد سبق و تمكن الكثير من رجال الأعمال الكبار من تكوين ثرواتهم في فترات زمنية قصيرة للغاية .

قد يهمك كذلك

أشهر قصص المشاهير الذين أفلسوا بعدما عاشوا حياة الثراء فاحش

الإجابة علي السؤال القائل كيف تصبح غنيا بسرعة ؟

كيف تصبح غنيا بسرعة
كيف تصبح غنيا بسرعة

في الأون الأخيرة قام موقع قورا المتخصص في طرح الأسئلة و تلقي الإجابات بطرح سؤال هام للغاية يتعلق بكيفية الغدو فاحش الثراء بفترة زمنية قصيرة و قد تعددت الإجابات علي هذا السؤال و لكن الإجابة الأبرز كانت الإعتماد علي ثلاثة خطوات بالفعل سبق و ساهمت  في تحويل الكثير من الناس إلي رجال أعمال كبار في ليلة و ضحاها وهذه الخطواط الثلاثة هي الإبتكار و الإستثمار و إعطاء قيمة مضافة لأي عمل ينفع الناس .

و عن هذه الخطوات الثلاثة تحدث رجل الأعمال الشهير ديفيد روز قائلاً : إن تلك الخطوات كفيلة بجعلك مليارديراً في فترة زمنية بسيطة للغاية موضحاً أن الخطوة الأولي نحو أقصر طريق للثراء هو طريق الإبتكار لشيء ما يُفيد الناس بينما الخطوة الثانية هي الإستثمار المُبكر لهذا الإبتكار الجديد و الخطوة الثالثة و الأخيرة هي توسيع نطاق ما تم إبتكارة و إعطائه قيمة مضافة .

بينما كانت إجابة رجل الأعمال سام ديسمبل هي أن هنالك خمسة أنماط مختلفة تُميز ثروات رجال الأعمال و أصحب رؤوس الأموال و النمط الأول هو عملية توريث المال حيث أن أول طريقة للوصول لحلم المليارديرية هو توريث المال و بالرغم من أن هذه الطريقة تبدوا بسيطة للغاية إلا أنها في الواقع لا تخلوا من الصعاب علي الإطلاق حيث أنه من الصعب الحفاظ علي ثروة و تعاظمها .

اقرأ أيضا

النساء يدخلن عالم المال و الأعمال و يمتلكن 30% من ثروات العالم

أما النمط الثاني فهو إبتكار أنظمة جديدة و قد أشار سام ديسمبل إلي أن أناس مثل بيل جيتس و أديسون قد جمعوا ثرواتهم بشكل سريع للغاية عن طريق إبتكار أنظمة جديدة و خلق منتجات و خدمات لم تكن موجودة من قبل .

بينما النمط الثالث هو الغدوا مدير أحد الأصول المالية لشركة كبيرة فإذا ما أصبحت مدير أصول لشركة ذات رأس مال 10 مليار دولار مثلاً ستتمكن من الحصول علي نسبة 1% من الأرباح السنوية و هو ما يكفل غدوك ملياردير في خمسة سنوات فقط .

و النمط الرابع هو عن طريق إستغلال رجال السلطة لمناصبهم حيث أنه حول العالم يوجد الكثير من أصحاب السلطات أصبحوا من أغني رجال الأعمال في فترة زمنية بسيطة للغاية .

بينما النمط الخامس و الأخير هو إدارة مشروع عقاري حيث أن الإستثمار في العقارات حتي الأن لا يزال الإستثمار الأنجح لتصير ملياردير في فترة بسيطة .

التعليقات مغلقة.