أخبار متفرقة

كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك ؟

كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك

كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك … ربما تصبح حياتك أكثر تعقيدا و إضطرابا لأنك تريد أن تعلم إجابة سؤال بسيط  ، هل هذا الشخص يفكر بي أم لا ؟ ..

الحب هو احد اجمل المشاعر الإنسانية ، و أكثرها رقة ، حيث ان هذا الحب هو ما يجعل حياتنا أكثر تكاملا ، و لذلك يأمل الجميع ان يقوم بالإحساس بتلك المشاعر  الرقيقة الهادئة .

في كثير من الأحيان يمكن لشخص ان يحب دون ان يعرف حبيبه بذلك و يقوم بالتفكير به دائما ، و هنا يبدأ التساؤل ما إذا كان الشخص يستطيع ان يعرف من يحبه و يفكر به دون إخباره بهذا .

قد يهمك كذلك

تعرف علي شخصيتك من طريقة جلوسك بطريقة سهلة للغاية طبقا لعلم النفس

كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك ؟

كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك
كيف تعرف ان الشخص الذي تحبه يفكر فيك

يوجد عدد من الإشارات تدل علي ان الشخص الآخر يفكر بك و يحبك ..

  • الإبتسامة :

    يبتسم الأشخاص عند مقابلتهم أحد ما يهتمون لأمره ، مثل الأصدقاء المقربون الذين لا يرون بعضههم البعض لفترة من الزمن ن فربما يظلوا يبتسموا لمدة عشر دقائق ، و هنا ينطبق علي شخص ما قام برؤيتك و ابتسم تلقائيا لفترة من الوقت .

  • الرغبة بالإقتراب :

    ربما تجد العديد من الأشخاص المهتمين بك حولك ن و ذلك لأن عقلك الباطن يأخذك حيث هم موجودين ن فكم من مرة قمت برؤية شخص عزيز عليك بالصدفة في مكان مختلف تماما .

  • لغة العينين :

    تظهر حركة العيون ما إن كان الشخص مهتم بك كحبيب أم كصديق ، ففي الغالي يقوم الحبيب بالنظر إلي منطقة الرأس و الصدي “كلا الجنسين” ، أما عند النظر إلي القدمين فما اسفل فهذا يسعي لتكوين صداقة فقط .

  • علم التخاطر :

    ربما تأتيك في بعض الأحيان رغبة ملحة تدفعك للسؤال عن شخص ما أو الإتصال به بل و يأتي في أفكارك كثيرا و ذلك دون مقدمات ، و هذا هو ما يسمي علم التخاطر و الذي تم إثباتها بواسطة علم النفس .

اقرأ كذلك

طريقة تحكُّم جديدة بالمخ تخلصك من الاكتئاب وتجعلك أكثر شجاعةً

ربما هي تلك أبسط الطرق و التي من الممكن ان تقوم بالتعرف علي من يحبك و يفكر بك ، و الآن من برأيك يفكر بك ؟

السابق
اعرف كم عدد كلمات اللغة الانجليزية ؟
التالي
كيفية تثبيت الشعر للرجال بدون جل