لاعبين من المغرب العربي متألقين مع الأندية الأوروبية

لاعبين من المغرب العربي متألقين مع أوروبا بالنظر إلي أفضل الدوريات الأوروبية نجد أن هناك عشرات اللاعبين من أصول مغربية  و ليسوا  عرب بشكل عام ، حققوا انجازات كبيرة مع أنديتهم و ساهموا في تطوير أنديتهم ، بل و بعضهم من أوائل المرشحين بالحصول علي جوائز أوروبية .

لاعبين من المغرب العربي متألقين مع الأندية الأوروبية :

  • منير الحدادي

منير الحدادي هو لاعب كرة قدم إسباني من أصل مغربي ، يلعب لصالح نادي برشلونة في مركز الهجوم .

الحدادي ولد في سان لورنزو بمدينة مدريد من أصول مغربية ، ولعب مع نادي رايو دي ماخاداوندا في عام 2010 معارا من أتلتيكو مدريد، و سجل معهم 32 هدفا في 29 مباراة، وهو ما جذب اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي

منير الحدادي
منير الحدادي
  • كريم بنزيما

لاعب كرة قدم فرنسي من أصل جزائري، يلعب في خط الهجوم في نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك مع المنتخب الفرنسي، يعد أحد أبرز من لعب في الدوري الفرنسي قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

فاز بلقب هداف الدوري الفرنسي موسم 2007/2008 مع نادي ليون قبل انتقاله لنادي ريال مدريد الأسباني .

كريم بنزيما
كريم بنزيما
  • رياض محرز 

ويقف الآن الجزائري رياض محرز صاحب الـ25 عاما، على أبواب التاريخ في الدوري الانجليزي، و ذلك بعد موسم أسطوري ، لفريقه و له شخصيا و هو هداف فريق ليستر سيتي .

فقد تصدر الفريق الدوري هذا الموسم، و رياض يتصدر قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم ، و بسبب أداءه الخرافي هذا الموسم تتصارع عليه الأندية لضمه إلي صفوفهم و أبرزهم نادي برشلونة الأسباني .
ويعد محرز أحد أربعة جزائريين في البريمرليغ.

رياض محرز 
رياض محرز 

  • المهدي بن عطية 

يعد المهدي أحد ابرز النجوم في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ ، فهو مدافع منتخب المغرب وبايرن ميونيخ، الذي يقضي ثاني موسم له مع الفريق، بعد أن انتقل إليه في 2014 من فريق روما الإيطالي مقابل 28 مليون يورو ، وهو لاعب مغربي من مواليد فرنسا.

المهدي بن عطية 
المهدي بن عطية 

التعليقات مغلقة.