لماذا تتجاهل الفتاة الشاب الذي يحبها ؟

لماذا تتجاهل الفتاة الشاب الذي يحبها ؟ ..لماذا تهرب الفتاة من حبيبها ؟.. مما لا شك فيه أن هناك الكثير من القواعد والقوانين التى تحكم بين الرجل والمرأة والعلاقات الإنسانية بينهما فى كثير من الأحيان وذلك خاصة إذا كان الأمر يتعلق بعلاقة حب أو إعجاب بينهما وبناءا على ذلك فقد تلجأ المرأة أحيانا إلى تجاهل الرجل الذى تحبه فمع أنها قد تحبه أو كانت معجبة به بشدة  قد تلجأ إلى التعامل معه بشكل عدوانى زائد عن حده وتكون متعمدة فعل ذلك بدرجة كبيرة جدا .

اقرأ كذلك

أهم علامات الحب عند الرجل في علم النفس

ففى العلاقات العاطفية خاصة دائما ما يريد كل من الطرفين أن يثبت نفسه رغم مشاعر الحب التى بينهما وتتعمد النساء أحيانا اللجوء إلى تجاهل الرجل على أمل أن يتعلق بها أكثر ويهتم بها زيادة عن المعتاد فهل فعلا تجاهل الفتاة للشاب الذى يحبها يجعله يتعلق بها أكثر من قبل هذه ما سنعرفه ونفهم أسبابه أيضا فى هذا المقال .

ترتبط هذه الحالة فى الدرجة الأولى بشخصية كلا من الرجل والمرأة فأحيانا يجب على المرأة تجاهل الرجل فعلا لأنه أستحق ذلك وأحيانا أخرى يكون لهذا التجاهل عواقب كبيرة  تقع على العلاقة بينهما  . ولكن للإجابة عن السؤال السابق فأن الإجابة هى ” نعم فإن تجاهل الفتاة للشاب الذى يحبها يجعله يزداد تعلقا بها “

لماذا تتجاهل الفتاة الشاب الذي يحبها ؟ لماذا تهرب الفتاة من حبيبها ؟

1- السبب الأول :

الهرمونات … بمعنى أنه عندما تشعر الفتاة بمشاعر الأعجاب تجاه شاب معين فقد يحدث تغيير فى الهرمونات بداخل جسمها تجعلها تعيد النظر فى هذه المشاعر وتفكر فى إنها قد تكون أخطأت فى فهم العلامات والإشارات التى يرسلها الرجل فتصبح أكثر حذرا وتتعمد تجاهل هذا الشاب ولكن هذه المرحلة تستمر لفترة قصيرة حتى ترتب أفكارها وتركز على ما يدور حولها وتتأكد من صحة هذه المشاعر وهذه العلاقة العاطفية .

2- السبب الثانى :

للفت الأنتباه … قد تلجأ الفتاة إلى تجاهل الشاب الذى تحبه من أجل أن تلفت أنتباهه إليها فالرجل ينجذب أكثر إلى المرأة التى تتجاهله ويتعلق أكثر بها وتشغل حيز أكبر من تفكيره لذلك تقوم الفتاة باللجوء إلى هذه الحالة من التجاهل وعدم الأهتمام حتى يبدأهو بالأهتمام بها .

3- السبب الثالث :

نصائح صديقاتها … صدق أو لا تصدق فقد أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية فى هذا الموضوع أن 60 % من حالات تجاهل المرأة للرجل كانت بسبب الأستماع إلى نصائح صديقاتها فهى عادة ما تتلقى نصائح كثيرة من صديقاتها بعد إتباع مشاعرها فى كل الأوقات وأنه يجب عليها أن تتجاهله تماما لكى يتعلق بها هو أكثر ويشعر بأهمية وجودها فى حياته .

التعليقات مغلقة.