لماذا قد حان الوقت لعمل فيلم مستقل ل Black Widow

من الملاحظ أن ” Black Widow ” والتى تقوم بدورها النجمة الفاتنة “سكارليت جوهانسون” من أكثر الشخصيات شعبية منذ ظهورها الأول فى فيلم “Iron Man 2 ” ، ف”ناتاشا رومانوف” يبدو أن لديها الكثير والكثير فى جعبتها من المهارات ، وماضى غامض شديد الغموض يحيط بها مما يجعل المتابعين والمحبين لأفلام المنتقمين ، يريدون معرفة المزيد عنها بشدة .

after-civil-war-scarlett-johansson-should-finally-get-her-black-widow-movie-natasha-wa-965572

وبعد قيامها بذلك الدور فى خمسة أفلام سابقة ، حتى وصولها لفيلم كابتن أمريكا الحرب الأهلية الحالى ، بات من الواضح بشدة أن أدائها قد اكتمل ، وأنه قد حان الوقت لكشف ماضيها ومهاراتها بشدة وكيف حصلت عليها ، وخاصة بعد انضمامها ل”تونى ستارك” ضد حليفها السابق “ستيف روجرز”  وما هى دوافعها الخفية والداخلية التى جعلتها تتخذ مثل هذا القرار ؟..

 

after-civil-war-scarlett-johansson-should-finally-get-her-black-widow-movie-natasha-tr-965411

أسباب صنع فيلم Black Widow :

فهناك موقف واضح لناتاشا رومانوف لصالح الشفافية ، ولصالح تقنين وضع “المنتقمون” بشدة ، وهى تلعب دورا هاما فى محاولة التقريب فيما بين وجهات النظر ..

 

فى نهاية المطاف تضطر “ناتاشا” للدفاع عن “كابتن امريكا ” و “باكى” من الفهد الأسود ومنحهم الوقت للهروب منهم ، الأمر الذى جعلها مطاردة من قبل الحكومة الأمريكية .

وتضطر للدفاع عن أصدقائها فى مواجهة كل شيىء ، والتضحية بكل شيىء والعودة مرة اخرى للحياة فى الظل وكهاربة ، وربما تنضم لوحدة “المنتقمون” السرية ، ولكن يبقى مستقبل “ناتاشا رومانوف” غير واضح المعالم .

after-civil-war-scarlett-johansson-should-finally-get-her-black-widow-movie-nat-takes-965559

 

وربما الحرب الأهلية التى تقوم بين أعضاء “المنتقمون” هى الكارثة الأكبر بالنسبة ل”ناتاشا ” والتى سعت طويلا على مدى سنوات لمحو تاريخها الدموى ، بالعمل فى صالح الخير لسنوات عديدة ، ولكن قيام تلك الحرب نسفت خططها تماما ، فما هو هذا التاريخ الدموى بالتحديد ؟

فى فيلم “Age of Ultro” تم الإشارة لأنها قد نشأت فى قاعة تدعى “الغرفة الحمراء” وكانت تلك القاعة مهمتها الوحيدة أن تجعل منها قاتلة محترفة بدون قلب بتدريب جبار ، ولكن هذا لم يشبع المتابعين بشدة والذين يريدون تفاصيل أكثر من تلك التفاصيل بكثير ، وبشكل واضح وأكثر تفصيلا .

 

after-civil-war-scarlett-johansson-should-finally-get-her-black-widow-movie-black-wido-965565

كان واضح أن “هاوكى” هو صديقها والذى اجرى بها اتصالا للعمل لصالح منظمة “شيلد” والتحول من الشرير الخارق إلى البطل الخارق ، ولكن لم يتضح إلى الآن هوية ناتاشا وما إذا كانت سوف تستكمل طريقها لصالح الخير ، أم أن تلك الحرب الأهلية المستعرة سوف تغير من مسارها ؟؟

 

after-civil-war-scarlett-johansson-should-finally-get-her-black-widow-movie-natasha-s-965499

من الواضح أن “ناتاشا” سوف تستخدم مهارتها الشديدة فى التخفى وفى التجسس من أجل الهرب من براثن الحكومة الأمريكية ، لحين العمل على إنهاء تلك الحرب الأهلية وإختيار جانبها ، كما هو واضح فى القصص المصورة .

بشكل واضح كذلك فى القصص المصورة , كانت “ناتاشا” زميلة ل ” باكى” فى وقت سابق أثناء التدريب خلال وقوعه تحت سيطرة منظمة “هيدرا” ، وهناك كذلك دور واضح لها فى الحرب الأهلية وخط قتالى تسير فيه ولكن لن يتضح الآن فى الأفلام وربما يختلف مسارها فى الأفلام عن القصص فى بعض الأشياء .

هل تتمنى مثلنا رؤية فيلم ل ” الأرملة السوداء ” أو  Black Widow تقوم فيه بالبطولة بمفردها على غرار ” كابتن أمريكا ” و ” الرجل الحديدى” و “ثور” و ” هالك ” ؟؟؟ أم لا ؟؟

فلننتظر ونأمل ..!!!!

التعليقات مغلقة.