نتعرف علي لوكي Loki أهم الأشرار وأكثرهم شعبية في عالم مارفل

لوكي Loki هو واحد من أكثر الأشرار شعبية علي الإطلاق وربما هو الشرير الأكثر شعبية في عالم مارفل علي الإطلاق ولا يفوقه شعبية سوي الجوكر من عالم دي سي ، وخاصة بعد الأداء المميز لشخصية لوكي علي يد الممثل البريطاني توم هيديليستون ببراعة تستحق الإعجاب .

اقرأ كذلك

أكثر 10 شخصيات شريرة شعبية فى تاريخ السينما

نشأة لوكي Loki في عالم أسجارد

لوكي Loki
لوكي Loki

لوكي Loki هو إبن العملاق الجليدي لوفي Loufy ملك مملكة الجليد .. لكن أودين Odin كان أعلن الحرب علي لوفي Loufy بسبب كثرة محاولات لوفي من أجل إقتحام مملكة أسجارد .

فقام أودين بقتل لوفي للأبد بعد ما قام بهجوم  عليه في مملكة الجليد و هناك وجد طفل رضيع و كان هو لوكي و قرر يتبناه و وكان يقال أنها نبوءة أن هذا لابد وأن يحدث للوكي و يقال أن لوكي إستخدم  قواه في السفر عبر الزمن من أجل أن يقع وهو طفل رضيع  في أيدي أودين و يتم تبنيه ولكن لم يتم تأكيد هذا الأمر .

لوكي Loki تمت تربيته مع ثور Thor إبن أودين Odin لكن لم يكن الأمر بالظبط كما أراد أودين وكما أراد لوكي نفسه أيضا .. كان لوكي غيور للغاية من ثور ..

تعلم لوكي العلوم و السحر الأسجاردي حتي أصبح أبرع ساحر في أسجارد ثم بعدها قام بقطع الشعر الطويل لليدي سيف Lady Sif حبيبة ثور و هذا جعل الخلاف ينشب بينه وبين ثور وأجبره ثور علي إعادة شعرها .

حاول لوكي في فترة شبابه إنه يتميز عن ثور فعندما قام اودين بإرسال ثور و سيف لعالم بالدر Balder في مهمة خاصة قرر لوكي أن يقوم بتتبعهم .

أودين بطبيعة الحال حب ثور للغاية أكثر من لوكي ربما وعندما أكمل ثور 8 سنوات  قام اودين والده بإعطائه هدية لا مثيل لها عبر العوالم التسعة ، كانت عبارة عن مطرقة سحرية و قوية جداً إسمها ميولنير Mjolnir مما أشعل نيران الكراهية و الغيرة داخل لوكي و مع الوقت زادت كراهيته لثور و رغبته في أن يكون أقوي إله في أسجارد ورغبته في حكمها والتخلص من أخيه ثور .

أقرأ أيضا

تعرف علي السائق الشبح جوست رايدر Ghost Rider ونشأته في الكوميكس

قوة لوكي Loki :

قوة لوكي 
قوة لوكي

لوكي إبن عمالقة الجليد مما أكسبه قدرات خاصة جدا مثل السرعة الخارقة و القوة الخارقة و التحمل الخارق و يستطيع أ يحمل اوزان ضخمة بدون قوي سحرية و كمان منيع و مضاد للأمراض البشرية و السموم .

يستطبيع تحمل الإنفجارات القوية و الضربات المميتة و السقوط من ارتفاعات عالية .

لوكي يعتبر خالدا لا يموت .

لوكي أيضا أمهر و أبرع ساحر في أسجارد و مميز جداً في التعاويذ السحرية .

لديه قدرة لا مثيل لها في صنع الخدع البصرية التي يستغلها من أجل صنع أسلحة فتاكة .

لوكي يستطيع من خلال سحره التلاعب بأشكال الطاقة و المادة و إطلاق تعاويذ سحرية قاتلة .

قدرته علي استخدام كافة أنواع الأسلحة من العوالم كلها بمهارة شديدة .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أودين Odin حاكم أسجارد في عالم مارفيل ووالد ثور Thor

التعليقات مغلقة.