لون اوف وايت للحوائط ….. تعرف على أحدث موديلات الحوائط باللون الأوف وايت

لون اوف وايت للحوائط ……. يعد اختيار اللون المناسب لديكور المنزل من اكثر العوامل واهمها ، والتى تساهم فى نجاح المنزل وظهوره بشكل مريح لأصحاب المنزل ، ومع وجود العديد من درجات اللون وتغير الموضة من سنة لأخرى ، نجد أنفسنا بحاجة إلى الإطلاع على الدرجات الجديدة وغير التقليدية من ألواننا المفضلة ، كما يمكننا عمل تجديد شامل لديكورات المنزل ، وذلك لكى تظهر بشكل اكثر عصرية وتطور ، فضلا عن تحقيق الراحة والاستمتاع ، وفى مقال اليوم تعرفنا على اللون الأوف وايت للحوائط والتى تخلق روح مميزة فى ديكور المنزل ، فضلا عن تصميمه الفريد والجذاب . فتابعوا معنا .

تعرف على

الوان حوائط عصرية أكثر مِن رائعة

سوف نتعرف معا فى هذا المقال على لون اوف وايت للحوائط

لون اوف وايت لحوائط غرف النوم
لون اوف وايت لحوائط غرف النوم

اللون الأوف وايت للحوائط

لا يمكننا إغفال اللون الأوف وايت فى كافة المنازل العصرية ، ولكن يمكن استخدام هذه الدرجة من الألوان ، ليعطى للمنزل المزيد من الدفئ والعصرية والتحرر ، والذى يوفرهما اللون الأبيض الأصلى . ولذا نجد أن هذا اللون منتشر استخدامه بشكل واسع هذه الأيام ، خاصة فى الحوائط والسقف وكذلك المفروشات والاثاث ، والذى يعطى للمنزل شكل مشرق وأنيق .

مميزات اللون الأوف وايت للحوائط

  • يعد هذا اللون من الألوان الطبيعية التى تضيف لمسات هادئة ومريحة فى غرفة النوم
  • يضفى على المنزل جو من الدفء والعصرية
حوائط غرف الريسبشن باللون الأوف وايت
حوائط غرف الريسبشن باللون الأوف وايت

قد يهمك

تفسير حلم دهان البيت باللون الابيض

كما يمكننا القول أن الألوان المتقاربة والفاتحة تكون هادئة وتعطى احساس بالدفء والراحة ومن بينها اللون الأوف وايت ، والذى يتم استخدامه فى غرف النوم بشكل كبير ، لذا ننصح دائما بالتركيز فى اختيار الألوان ومعرفة نوع الإختيار والذى يكون على أساس مايلى :

صورة لحائط غرفة النوم باللون الاوف وايت
صورة لحائط غرفة النوم باللون الاوف وايت
  • بعض الألوان تتعلق بالطبيعة وتؤثر على النفسية سواء بالسلب أو الإيجاب، فمثلا اللون الأزرق يمثل البحر والاصفر الشمس
  • يمكننا القول أيضا أن اللون البنى والأخضر يرمز للشجر والطبيعة
  • يجب التفكير جيدا عند اختيار الألوان لما لها من تأثير عاطفى على نفسية الشخص

اقرأ المزيد عن

تنظيف الجدران بالخل ….. تعرف على طرقها المختلفة

اللون الاوف وايت لحوائط الحمام المودرن
اللون الاوف وايت لحوائط الحمام المودرن

أهم مايميز اللون الأوف وايت

هذا اللون عند تنفيذه لحوائط الصالون يعكس جانب من الرقى والأناقة والفخامة ، وبالأخص عند اختيار الأثاث المناسب والذى يتلائم مع دهان جدران الصالون ، أما بالنسبة لغرف النوم والتى يكون الغرض الأساسي منها هو الشعور بالراحة والإسترخاء ، فضلا عن الراحة النفسية ، لذا ننصح بإختيار الألوان الهادئة والبسيطة للمنزل ، ولكن يمكن اختيار لون حائط الواجهة مختلف عن باقى ألوان الطلاء ليجعل الشكل والديكور مميز

أفكار جديدة لألوان الحوائط

  • يمكن اختيار اللون الكاشمير مع الأابيض لإطلالة مميزة للمنزل
  • يمكن اختيار للون السماوى مع درجات بسيطة من الأزرق الغامس للشعور بالدفء
  • ديكور كلاسيك مع استخدام اللونين الكاكاو والأوف وايت

اللون الأوف واحد من الألوان المميزة ، والتى تخطف الانظار ، ومن اهم مميزاته انه يناسب كافة الغرف حتى المطبخ ، لذا يمكن الإستعانة بهذا اللون ومزيج من الأسود للجدران أو الأرضيات ، وذلك للحصول على مزيج مدش من الأناقة والبساطة ، مثل طلاء الحمام باللون الأوف وايت مع البانيو من أجل الحصول على حمام أنيق ، ولذا قدمنا لكم من خلال هذا المقال مجموعه من صور لدهانات الحوائط باللون الأوف وايت والتى تضيف نوع خاص من السحر والجاذبية للمنزل . كما نتمنى أن تنال إعجابكم.

التعليقات مغلقة.