فنون

ظهور خاطف لكاتلين ستارك أو ليدي ستون هارت في الحلقة الرابعة من الموسم السابع لمسلسل Game Of Thrones وتعليق من جندرى عليه

بعد الظهور الخاطف لكاتلين ستارك أو ليدي ستون هارت ، الممثل جو ديمبسي أو جندري كما نعرفه نحن في مسلسل Game Of Thrones .. لديه تعليق حول الوضع

حيث أن الممثل في الحقيقة ليس فقط مادة خصبة من أجل السخرية باستمراره في التجديف في الحلقات .

إلا أنه لديه أيضا اهتمام وعشق لنظريات المشاهدين كذلك .

قد يهمك

“صوفى ترنر” و “كيت هارينغتون” أرادوا قتل شخصياتهم فى “Game Of Thrones”

لماذا ظهرت ليدي ستون هارت ؟

هناك نظرية كانت تتحدث عن ظهور الليدي ستون هارت في  الحلقة الرابعة The Spoils of War بشكل خاطف أثناء ما كانت أريا ستارك تتبارز مع بريان أمام باب قلعة ونترفيل في شخصيتها الزومبية بعد موتها .

النظرية في الحقيقة تتحدث أن كاتلين ستارك تتحقق من أن وعد بريان لها بحماية أبنائها يتحقق بشكل حقيقى ولا يوجد به أي مماطلة .

وقد أفصح الممثل أن منتجي ومؤلفي المسلسل ديفيد بينوف و دانيال بوب يتبابعون نظريات المشاهدين بشأن الأشياء الذين يريدون رؤيتها في المواسم القادمة ويعيروها اهتماما حقيقيا .

ليدي ستون هارت

ليدي ستون هارت

 

المشهد الخاص بظهور أريا والمبارزة ثم الظهور الخاطف لكاتلين ستارك أو ليدي ستون هارت

كما قال مؤلف الرواية جورج مارتن أن الموت يغير من طبائع البشر في روايته بشدة ، فعودة كاتلين ستارك  بعد الموت يعني أنها لم تعد في صورتها الأولية بل أصبحت مشبعة تماما بالإنتقام ، ففي الكتاب عادت من أجل أن نتتقم من جميع من أذو عائلتها وبمنتهي الشد والقسوة .

اقرأ أيضا

أطوال ممثلين لعبة العروش ” Game Of Thrones” بالترتيب .. بعضها سوف تدهشك

كما أيضا أشار جو إلي أنه ربما قصد صناع المسلسل وضع تلك اللحظة عن عمد ، ففي الحقيقة هم يريدون وضع تلك اللحظات السعيدة في المسلسل من وقت لآخر .

كما لا تعد تلك النظرية فقط هي من تشغل تفكيره إذ أن هناك أمور عديدة في المسلسل قد صرح وأنها تشغله مثل من هي والدة جندري الحقيقية ؟

حيث أنه لا هو ولا أحد من المشاهدين حتي الآن قام بمعرفتها بشكل واضح .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى