فنون

ليوناردو دي كابريو أخيرا في فيلم دافنشي من أفضل كاتب سيناريو في هوليود

فيلم دافنشي

عينت مؤسسة باراماونت الكاتب جون لوغان لكتابة سيناريو فيلم دافنشي الذي يحكي قصة حياة الفنان العظيم ليوناردو دافنشي والمقتبس عن كتاب بنفس الاسم لاسحق ايزاكسون.

قد يهمك كذلك

Angels & Demons ملائكة وشياطين ..قليل من شفرة دافنشى وكثير من الأكشن

فيلم دافنشي يقوم ببطولته ليوناردو :

ليوناردو دي كابريو في دور دافنشي

ليوناردو دي كابريو في دور دافنشي

وربما حصلت بارامونت على حقوق اقتباس الكتاب في شهر أغسطس السالف وهو يمتلئ بالملاحظات والكتابات المخصصة بالرسام الإيطالي، وتم تحديد النجم العالمي الرابح بالأوسكار ليوناردو دي كابريو لتأدية دور الرسام الإيطالي دافنشي، وستصاحبه النجمة جينيفر دافينسون في الفيلم.

يُعد جون لوغان من أفضل وأهم كتاب السيناريو العالميين ، حيث كتب أخر فيلمين لسلسلة جيمس بوند و كذلك أفلام Gladiator، Hugo ، و The Aviator والتي حصلت على ترشيحات أوسكار سابقة.

كما أنه ذلك الفيلم المميز سوف يكون العمل المشترك الثاني بين لوغان ودي كابريو بعد فيلم The Aviator للمخرج الرائع مارتن سكورسيزي ، وجدير بالذكر أن والدة ليوناردو دي كابريو كانت قد أسمته بهذا الإسم “ليوناردو” تيمنا بالرسام العظيم دافنشي بعدما شاهدت إحدي لوحاته العظيمة وانبهرت من جمالها .

قد يهمك كذلك

9 معلومات لا تعرفها عن ليوناردو دي كابريو والذى يتم اليوم عامه الثالث والأربعين

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى