فنون

ليوناردو دي كابريو و توم كروز معا في فيلم واحد من إخراج تارانتينو

ليوناردو دي كابريو و توم كروز

ليوناردو دي كابريو و توم كروز قد يتقابلا معا في لقاء السحاب في فيلم قريبا حسبما تشير الأنباء الواردة في تلك الأيام .

اقرأ أيضا 

ليوناردو دي كابريو أخيرا في فيلم دافنشي من أفضل كاتب سيناريو في هوليود

ليوناردو دي كابريو و توم كروز لقاء السحاب :

شارون تيت

شارون تيت

في الحقيقة سوف يكون الفيلم عن قصة عائلة مانسون الإجرامية زعيم الهيبز والتي قامت في تلك الأوقات “الستينات من القرن العشرين” بقتل الممثلة شارون تيت في مذبحة رهيبة في ذلك الوقت .

ومن المتوقع أن يؤدي توم كروز شخصية مؤدي الحركات الخطرة ، بينما سوف يقوم ليوناردو دي كابريو بدور جار شارون تيت في ذلك الوقت .

وحسبما بينت التحقيقات وقتها أن المعتدون كانوا متعاطين مخدر LSD وهو إحدي عقارات الهلوسة القوية ، حيث اعتقد مانسون أن قتل الممثلة سوف يجعله يستطيع أن يلصق التهمة بالزنوج ووقتها سوف يثور الزنوج ليحدثوا حالة من الفوضي فيقوم هو باستغلال تلك الحالة للسيطرة علي الولايات المتحدة ومن هنا يتم فتح الباب للسيطرة علي العالم من خلال سيطرته علي أمريكا .

مانسون زعيم الهيبز

مانسون زعيم الهيبز

ووقتها قاموا بقتل كل من تواجد في المنزل بالإضافة إلي النجمة شارون تيت والتي كانت في تلك الوقت حبلي بطفل المخرج رومان بولانسكي ، وقد أثرت بالطبع تلك الحادثة علي توازن بولانسكي النفسي والعصبي لفترة لا بأس بها وحولته ربما إلي عبقري مشوش بلمحات جنونية .

مارجوت روبي :

مارجوت روبي وشارون تيت

مارجوت روبي وشارون تيت

من المفترض أن تلعب دور شارون تيت النجمة مارجوت روبي ، كما لا يزال يبحث المخرج عن شخصية ممثل يلعب دور زوجها في ذلك الوقت رومان بولانسكي .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أفلام مارجوت روبي النجمة الأسترالية الفاتنة

رومان بولانسكي مع زوجته

رومان بولانسكي مع زوجته

من المفترض صدور الفيلم في 9 أغسطس في 2019 والذى سوف يتزامن مع الذكري الخمسين لرحيل فاتنة السينما شارون تيت بتلك الطريقة الكارثية .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.
للأعلى