فنون

9 معلومات لا تعرفها عن ليوناردو دي كابريو والذى يتم اليوم عامه الثالث والأربعين

ليوناردو دي كابريو
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ليوناردو دي كابريو .. يقولون فى العمل دائما – أى نوع من العمل – بأنه عندما تعمل مع من هو أكثر منك خبره ،، فسوف تكتسب هذه الخبره ، وبمرور الوقت …ستكون أكثر خبرة منه.

بالطبع الحديث عن (ليوناردو دي كابريو) لن يكون بصدد أختياراته المتنوعة ..أ و قدرته الفائقة على التعامل مع مختلف المخرجين ..أو حتى نشاطه فى مجال البيئه وحمايه الحيوانات البرية من الإنقراض … الحديث بصفه أساسية عن مواقف معينة ساهمت بشكل أو بأخر فى جعله الممثل الأول على الساحه الفنيه حاليا.

معلومات قد لا تعرفها عن ليوناردو دي كابريو  :

1-هو الممثل الوحيد فى التاريخ الذى تعامل مع مجموعة لا مثيل لها من المخرجين

وعلي سبيل المثال لايسي هالستورم ، سام رايمي ، باز ليرمان ، مارتن سكورسيزى ، وودى ألين ، جيمس كاميرون ، كوينتن تارانتينو ، كلينت إيستوود ، ستيفين سبيلبرج ، كريستوفر نولان ، ريدلى سكوت ، سام مينديز ، إدوارد زويك ، دانى بويل …وأخيرا ..العملاق المكسيكي ..إليخاندرو جونزاليس إيناريتو .. ومن الصعب أو من المستحيل أن تجد آخر تعامل مع مخرجين بهذا القدر من العظمة .

2-  أول عقباته في التمثيل كانت إسمه

وكانت الإقتراحات تغيره إلى (لينى ويليامز) … ولكن( ليوناردو) تمسك بأسمه وهو لا يزال فى سن الحاديه عشرة .

3- يعاني من الوسواس القهري

ليوناردو في دور هوارد هيوز

ليوناردو في دور هوارد هيوز

معظمنا شاهد الدور الكلاسيكى (لدي كابريو) فى فيلم (The Aviator) وشاهدنا كم هو مقلق أن يعانى شخص مثل (هوارد هيوز) مثل هذا الأضطراب العصبى الشنيع طيله الفيلم ..وهذا المرض يسمى (الوسواس القهرى) …ولكن الحقيقه كان (ليوناردو) يقوم بتمثيل شخصيته الحقيقية ؟؟ نعم ، فهو يعانى من ( الوسواس القهرى) فهو يضطر لغلق باب سيارته عده مرات ، والرجوع لباب بيته عده مرات للتأكد من إغلاقه جيدا.

4- كان لديه مشكلة في مشاهد التعري في تيتانيك

تيتانيك

تيتانيك

بحث المخرج العبقرى (جيمس كاميرون) عده مرات عن ممثل مناسب ، وجميعنا نعلم أن تايتانيك لم يكتب من أجل (ليوناردو و كيت ونسيليت ) ولكن الظروف خدمتهم بشكل ما أو بأخر ، وعندما قام (ليوناردو دي كابريو) بقراءه السيناريو ، وقف أمام مشهد الرسم فى الحجره الخاصه بشخصيه (روز) فى الفيلم ، وأعترض على مشهد التعرى ، فما كان من (كيت وينسلت) أن تتعرى تماما أمام (ليوناردو دي كابريو) وتطلب بأن يكون هذا المشهد هو أول مشاهدهم فى هذا الفيلم.

تعرف كذلك علي

المخرج جيمس كاميرون للنجاح عنوان و كاميرون للنجاح الساحق

5- شديد الإخلاص لأصدقاء الطفولة

ليوناردو وتوبي ماجواير

ليوناردو وتوبي ماجواير

ربط ( ليوناردو) والممثل (توبى ماجواير) علاقه صداقه تمتد لأكثر من ثلاثون عاما وكانوا يحلمون بإنشاء فرقة موسيقية من أجل أن تطاردهم الفتيات بعدها … وكان حتى أسم الفرقه الموسيقة مبتذلا كفنهم الموسيقى فى ذلك الوقت ، هذا بالإضافه الى أن (الليو ) السبب الرئيسى فى ظهور (توم هاردى و جوناه هيل ) على الساحه الفنية بفرص قوية .. فكانوا موجودين قبل (الليو ) ولكن بعد صداقتهم ب (الليو ) ظهروا بلمعان أكثر.

تعرف علي

مشاهير أصدقاء طفولة قدامي .. ربما لم تكن تعرفهم

6- تفوق علي كريستيان بال في تجارب الأداء

The Quick and the Dead

The Quick and the Dead

إذا حالفك الحظ وقابلت (كريستيان بال) وهو البطل الشهير لسلسلة باتمان الأشهر والأنجح وسألته من هو أكثر شخص فاز عليك فى تجارب الأداء …بلا تفكير ..هو (ليوناردو دي كابريو ) ، وتجارب الأداء الخاصه بأفلام (What’s Eating Gilbert Grape ، Titanic ، The Quick and the Dead ، Inception) تشهد بذلك.

تعرف أيضا علي

10 حقائق لا تعرفها عن “باتمان”

7- عاشق للقهوة

محب للقهوة ..ويمتلك شركه لإنتاج (البن) وتسمى ب (La Colombe Coffee Roasters).

تعرف علي

تعرف أكثر علي قهوة الموت أو Death wish

8- صداقته مع صموائيل جاكسون ساعدته في أن يتعلم إطلاق الشتائم في أدواره

ليوناردو و صموائيل جاكسون

ليوناردو و صموائيل جاكسون

من المتعارف على (الليو) أنه ليس بذئ اللسان …فعند تصوير فيلم (Django Unchained) أرتبط بعلاقة صداقه قوية بالممثل صاحب اللسان البذىء بشدة صموائيل جاكسون …وساعدته تلك العلاقه فى جعل (الليو ) أكثر طلاقه فى إطلاق الشتائم فى فيلم (The Wolf of Wall Street) .

اقرأ كذلك

5 أسباب لنقع فى حب الفاتنة مارجوت روبى

9- أمثلته العليا في التمثيل

جاك نيكلسون وليوناردو دي كابريو

جاك نيكلسون وليوناردو دي كابريو

يعتبر كلا من (روبرت دي نيرو و جاك نيكلسون) هما أفضلين ممثلين ظهروا فى تاريخ السينما ويتخذهم كمثل أعلى له.

موضوع متعلق

Hide and Seek أداء عادي مقبول لا يرقي لمستوي روبرت دي نيرو

وهذا هو النجاح الحقيقى …فى شغفك وعفويتك وجرائتك وتقدمك فى مجالك ومغامراتك … نجاحك الحقيقى ليس أن تكون كيف مت ..ولكن نجاحك الحقيقى هو كيف عشت ،وكل هذه الأحداث .. بعفويتها .. بقباحتها .. بجمالها .. ساهمت فى صنع (ليوناردو دي كابريو) الذى يتم هذا اليوم عامه ال 43 اليوم .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى