أخبار متفرقة

ماذا ترى في الصورة؟ إذاً هكذا هي شخصيتك!

ماذا ترى في الصورة؟ إذاً هكذا هي شخصيتك!

 

التفاحة: أنت شخصيّة متفائلة، وتنظر دائماً إلى حسنات الأمور. تتأقلم بسرعة مع التغيّرات، ولا تجد أي صعوبة في التواصل مع الآخرين. نادراً ما تشعر بالوحدة، فأنت تحيط نفسك بمجموعة من الأصدقاء الذين يمنحونك طاقة إيجابية أيضاً. ما يميزك هو أنك لا تحكم على الأشخاص دون التعرّف إليهم والتعمق في طريقة تفكيرهم. بإختصار، أنت شخصية شغوفة ومحبّة للحياة الإجتماعية.

السكّين: أنت شخصيّة مستقرّة، وتحب التخطيط لكلّ شيء. تركّز على أدقّ التفاصيل، ولديك فكرة واضحة عمّا تريده من الحياة، وكيفية وصولك إليه. جدّي في تعاطيك مع واجباتك، فلا مجال للمراوغة، المماطلة أو التأجيل. لا تثق بسرعة بالأشخاص من حولك، وتبقى عدداً قليلاً من الأصدقاء المقربين في دائرة معارفك، فالنوعية بالنسبة لك أكثر أهمية من الكمية.

الفراشة: أنت شخصيّة فضولية، مبدعة ومبتكرة. دائماً ما تنظر للحياة بطريقة مختلفة عن المعتاد، وتجد في أبسط أمورها عناصر مميزة تدفعك إلى التقدم نحو الأمام. العالم بالنسبة لك قصّة مشوّقة مليئة بالمفاجآت التي تتوق لعيشها بكافّة مراحلها. تعرف كيف تحوّل المواقف الصعبة والمحزنة إلى مفيدة. إجمالاً ما تبرع في المواهب الفنية.

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى