رياضة

ماني : لا أشرب الكحول ..وفخور بالإسلام

ماني : لا أشرب الكحول ..وفخور بالإسلام

أعترف نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب السنغالي ” ساديو ماني ” بأنه لا يشرب الكحول ويطبق ما ينصه الدين الإسلامي ويصلي جميع الفروض يومياً ،مبدياً فخره الكبير بديانته الإسلامية.
 
قال ساديو ماني في تصريحات أبرزتها الصحف الإنجليزية : ” أنا لا أشرب الكحول وأطبق ما ينصه الدين الإسلامي وأصلي جميع الفروض يومياً ،وفخور بديانتي الإسلام وحريص عليها”.
 
عن مدربه الألماني يورجن كلوب ، أضاف :”كلوب رائع ومميز للغاية وقريب منا ويقدم معنا مستويات مميزة وكبيرة، وهو أفضل مدرب في العالم ،ونحن في ليفربول نحب طريقته وأسلوبه ،ونحقق الفوز من أجله “.
 
أنهى ساديو ماني تصريحاته،قائلاً : ” نعم سأغيب ،ولكن غيابي لن يؤثر على ليفربول ،فلدينا مدرب عبقري قادر على التعامل مع كل الغيابات ولدينا لاعبين مميزين قادرين على تعويض اي غياب وسد الفراغ وتقديم الأفضل وثقتي كبيرة بزملائي على مواصلة حصد الإنتصارات والاستمرار بالمنافسة على اللقب حتى النهاية”.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى