ماهى الأسئلة التى تحبها الفتاة في اللقاء الأول ؟

الأسئلة التى تحبها الفتاة .. عادة ما يطرح الشاب على الفتاة العديد من الأسئلة ولكن هناك نوع من الأسئلة الذى ترحب به الفتاة وتحب سماعه والإجابة عنه وأسئلة أخرى قد تسبب حالة  غير مرغوب فيها بين الطرفين .

والفتاة بطبيعة الحال عندما تحب شاباً قد تخفي حبها في قلبها الملئ بالأسرار المتواترة، وتحاول بكل جهد لها أن تجعله في قلبها، وهذا ليس تعميماً، فهناك من يلجأ إلى الطريقة العكسية، كأن تبرز الفتاة مشاعرها للرجل أو الشاب الذي تحب، ويأتي ذلك من خلال المصارحة المعنوية التي تظهر في أفعالها، وتصرفاتها تجاهه على وجه الخصوص . وفى كل الأحوال دائما ما تنتظر الفتاة أن يبادلها الشاب الذى تحبه نفس الأهتمام والحب لذلك إذا كنت تريد أن تظهر لها أهتمامك بها وتبادلها نفس الشعور فما عليك إلا أن تقوم بالتشاور معها عن حياتها وتفكيرها ومعرفة أدق التفاصيل التى تسعدها .

ومن خلال الإحصاءات لأجوبة النساء ، نقدم لكم أفضل أسئلة تحب المرأة سماعها هذه الأسئلة تجعلها تشعر بأنك رجل رائع وذكي تفهمها وتهتم لأمرها .

اقرأ كذلك

أهم علامات الحب عند الرجل في علم النفس

ومن أهم هذه الأسئلة التى تحبها الفتاة :

الأسئلة التى تحبها الفتاة
الأسئلة التى تحبها الفتاة

أولا .. الأسئلة التى تتعلق بالجمال الخارجى:

بمعنى أنها الأسئلة التى تتمثل فى تفاصيل لون الشعر أو جمال الوجه أو سر أناقتها فإن الفتاة تحب أن تسمع المديح من الشاب الذى تهتم لأمره وتحبه . فكلما لاحظت هذه التفاصيل وسألت عنها وأهتممت بها كلما زاد إعجابها وحبها لك .

ثانيا .. الأسئلة التى تتعلق بجدولها اليومى:

بمعنى أن الفتاة تحب من يهتم بتفاصيل يومها وتحب أن يسألها الشاب عن ذلك فمثلا يمكنه أن يسألها عن مواعيد عملها أو مواعيد الذهاب والعودة إلى المنزل أو حتى مواعيد النشاطات اليومية التى تقوم بها تلك التفاصيل والأسئلة هى أولى خطوات تقرب المسافات بين أى شاب وفتاة . فالفتاة بطبعها تعشق الأهتمام بها وبجميع أحوالها لذلك إذا كنت تريد أن تلفت نظرة فتاة ما وتلمح عن مشاعر الحب لديك فما عليك إلا أن تهتم بتفاصيلها اليومية وتحاول معرفة أهم النشاطات والهوايات التى تقوم بها وتسألها عنها فالحوار فى هذه التفاصيل من أهم النقاشات المحببة لدى الفتاة .

ثالثا .. الأسئلة التى تتعلق بالأشياء التى تحب فعلها:

فمثلا يمكنك القول ماذا تحبى أن تفعلى  ؟ هذا السؤال دليل قاطع على أهتمامك بها وبما تحب فالحديث عن الأمور التي تحبها يعزز العلاقة بينكما، وبمجرد الشعور بإهتمامك بها  فإن هذا  يجعلها تتكلم بحرية وإستمتاع

رابعا .. الأسئلة التى تجعل الحديث مركزا عليها:

مثلا يمكن أخذ رأيها دائما أثناء الحديث عن أمر ما فيمكنك القول  ماذا أعجبك فى هذا الشيئ ؟ ،، ماهو رأيك فى هذا الموضوع ؟ فطرح هذه الأسئلة يدل على أنك مهتم بسماع رأيها وأنك تريد مشاركتها فى كل الأمور التى تمر بها .

فإذا كنت مرتبط وتريد أن تصبح حياتك سعيدة مع نصفك الآخر يجب عليك دائما أن تظهر حبك وأهتمامك بها وبجميع تفاصيلها فالفتيات عموما تعشق التفاصيل الصغيرة التى يمكن أن تكون بالنسبة لك أشياء تافهة ولكنها بالنسبة لهم أمور عظيمة فعليك تفهمها ومعاملتها كما تحب أن تعاملك .

التعليقات مغلقة.