ما هو المبيد الذي يقضي على البق ؟

ما هو المبيد الذي يقضي على البق ؟ سؤال يتساءله العديد من الأشخاص التي تواجهم مشكلة البق في المنزل، فهي عبارة عن حشرة صغيرة لونها بني، تتغذي من خلال امتصاصها على دم الإنسان والحيوان فهو الغذاء الرئيس لها، حيث يمكنها من نموها والتزاوج ووضع البيض لإنتاج مجموعة كبيرة من الحشرات، وهذه الحشرة لديها القدرة على الاختفاء في أصغر الشقوقات والأماكن الصغيرة والضيقة بالمنزل، وبالتالي يصعب وجودها والعثور عليها بسهولة، ومن أكثر الأماكن التي تجد فيها أماكن النوم بالقرب من الأسرة، ويبدأ نشاطها يزيد عندما يذهب الشخص للنوم، وتذهب للأماكن المكشوف وتلدغها.

قد يهمك أيضاً

معلومات عن حشرة الدبور الأسود

ما هو المبيد الذي يقضي على البق ؟

ما هو المبيد الذي يقضي على البق ؟
ما هو المبيد الذي يقضي على البق ؟

يوجد العديد من المبيدات التي تساعد على قتل  الحشرات الق وغيرها بشكل نهائي، ويكمن الحصول عليها من الأسواق بكل سهولة والتي تتمثل في التالي:

1_ بيد بج أو بخاخ بق الفراش:

يتميز هذا النوم من المبيد إنه سهل الاستخدام، مع إمكانية التخلص من البق نهائياً من المنزل، وذلك لما يحتويه من عناصر عضوية ونباتية، ولا يتسبب في أي نوع من التلوث البيئي، فهو أمن على الأطفال والحيوانات المنزلية، ولكن يجب الحذر عند استخدام تلك المبيد لإنه يحتوي على نسبة من الكحوليات المعروفة بانها سريعة الاشتعال، وهذه النسبة لها القدرة في قتلى حشرة البق بشل سريع جداً لإنها تخترق الهيكل الخارجي للحشرة وتتسبب في موتها فوراً.

2_ بودرة بق الفراش:

هذه البودره من أكثر المبيدات التي تستخدم في قتل حشرة البق من قبل شركات مكافحة الحشرات، حيث تساعد على قتل الحشرة بطريقة فعالة، بجانب أن مفعولها يدوم لفترة طويلة، ومع الانتظام في رشها في المنزل تمنع دخول أي حشرات بالمنزل ليس البق فقط وغيرها من الحشرات المُزعجة للإنسان، فهي أمنه تماماً ولا تُشكل خطر على الأطفال أو الحيوانات المنزلية، ويجب اتباع التعليمات المدونة خلف العبوة قبل استخدامها للحصول على أفضل النتائج.

3_ مبيد سبيكتر:

هذا المبيد يحتوي على رائحة قوية، حيث لا تسطيع الحشرات أن تقاومها، وبالتالي تهرب من المكان، ويمكنك استخدامه من خلال رش جميع الأماكن بالمنزل والغرف التي توجد بها حشرة البق، علماً بأن رائحة المبيد لا تُشكل مصدر إزعاج للشخص، ويجب قراءة التعليمات المكتوبة خلف المبيد واتباعها لضمان السلامة العامة.

اقرأ أيضاً

الحيوانات الأكثر فتكاً بالبشر على كوكب الأرض

أفضل مبيد للبق بدون رائحة Harris Toughest Bed Bug Killer :-

أفضل مبيد للبق بدون رائحة
أفضل مبيد للبق بدون رائحة

مبيد هاريس يتكون من تركيبة عديمة الرائحة، فهو يتناسب من المنازل والغرف قليلة التهوية، ويتميز بعدة مميزات نتحدث عنها الآن.

مميزاته:

  • يساعد على قتل حشرة البق وبيضها عند الرش مباشرة عليها.
  • يتميز المبيد بأن مفعولة طويل المدي، حيث يدوم حوالي ستة عشر أسبوع بعد استخدامه.
  • يطلق عليه العملاق القاتل بسبب قتلى السريع للبق والقمل كذلك.
  • لا يتسبب المبيد في تلف الأقمشة أيناً كانت نوعها، ولا يتسبب في تلوث، فهو أمن يمكنك رشه على السرير والمفارش وغيرها.
  • مسجل في وكالة حماية البيئة EPA ، لذلك يُعد آمن تماماً للاستخدام حول الأشخاص والحيوانات الأليفة.

طريقة استخدامه :-

طريقة استخدامه
طريقة استخدامه
  • يتم صب سائل المبيد في وعاء أصغر.
  • يجب أن تستخدمه بانتظام لكي تحصل على نتائج جيدة والتخلص من البق نهائياً.
  • يفضل استخدام المبيد مع استخدام بودرة البق من هاريس Harris Bed Bug Diatomaceous Earth Powder .

قد يهمك أيضاً

فوائد زيت الزيتون للصحة العامة وفوائده للحفاظ على الجمال

التعليقات مغلقة.