المرأة

ما هى جنسيات أفضل النساء للزواج حسب رأى الخبراء ؟

أفضل النساء للزواج

ما هى جنسيات أفضل النساء للزواج حسب رأى الخبراء ؟

في المقال التالي سنعرض قائمة مختارة لأكثر الدول في العالم التي ينصح بالزواج من نسائها اعتمادا على 4 معايير محددة، أولا : تكاليف الحياة في الدولة، ثانياً : الإستقرار الإجتماعي، ثالثاً : طبيعية المرأة (من حيث سلوكها وجمالها)، رابعاً : معدل الخيانة الزوجية.

 

1) روسيا

المرتبة الأولى احتلتها الروسيات بجدارة، فالمرأة الروسية بجانب أنها تصنف كثاني أجمل نساء العالم، هي كذلك ربة منزل جيدة، وأم حنونة، وزوجة مخلصة في علاقتها.
روسيا تعد من أكثر الدول التي تشهد سلماً اجتماعياً، واستقراراً اقتصادياً يسمح للزوجين بتحمل تكاليف الحياة وعدم خشية مشاكل مادية.

2) النمسا

المواطنات النمساويات لا تختلفن عن الروسيات، فهن أيضاً تتصفن بالإخلاص والجمال المطلوبين، وتعتبر الأسرة بالنسبة لهن مهمة جداً، ولذلك فإن فرص النجاح سوف تكون أكبر لدى الرجال المصممين على إنشاء علاقة جدية ودائمة.
النمسا تتوفر على اقتصاد صاعد واستقرار اجتماعي واقتصادي وأمني مرتفع

3) البوسنة

الزواج من بنات البوسنة أصبح ظاهرة منشترة منذ عام 2010، خصوصا بالنسبة للعرب والمسلمين المهاجرين ، وهذا الإرتفاع لم يأتي من فراغ،
البوسنيات كذلك نساء جديات في العلاقة، بجانب أنهم يتخدن القواعد الإسلامية في حياتهن بحُكم أن الدولة بها نسبة كبيرة من المسلمين.

4) نيوزيلاندا

تتمتع نيوزيلاندا بفرص عمل قوية خاصة في مجال الزراعة وتربية المواشي.
نساء نيوزيلاندا يحافضن على أصول العلاقة الزوجية ويعتبرنها أمرا أساسياً، لذلك تقل نسبة الخيانة في الدولة وترتفع نسبة الزواج.
نيوزيلاندا بها عدد كبير من المهاجرين ويزداد الرقم سنوياً.

5) فنزويلا

على الرغم من ظهور اضطرابات اقتصادية في “فنزويلا” إلا أن ذلك لم يؤثر بشكل كبير على الحياة اليومية للمواطنين، واحصائياً يعتقد الخبراء أن نسبة الزوج في الدولة ستستمر في معدلاتها الطبيعية،
الفنزويليات تتميزن بالطموح والإستقلالية ويعطين اهتماما بالغا بمفهوم الأسرة، هذا فضلا عن أنهم يعتبرن من ضمن أكثر النساء حصولا على المراتب الأولى في مسابقات الجمال والأنوثة.

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

ميديا ارابيا هو موقع ترفيهى متخصص فى نشر الاخبار الهادفة و الحصرية و الترفيهية و يسعى الموقع لتوفير بيئة تفاعلية و معلوماتية و توفير ربح للناشرين العرب من اجل محتوى فريد من نوعه على شبكة الانترنت.

جميع الحقوق محفوظه ل ميديا ارابيا احدى مواقع شركة Prime MS Limited

للأعلى