ما هي شهادة busuu ؟

ما هي شهادة busuu ؟ نتحدث عنه اليوم، حيث دخلت شركة Busuu عام 2015 في شراكة مع مؤسسة McGraw-Hill Education التعليمية، وهي إحدى أهم وأكبر المؤسسات التعليمية في العالم وأكثرهم كفاءة،وقد اشتراكا معاً للتوصل إلى شهادة معتمدة ورسمية تزيد المهارات في اللغة التي ستتعلمها، علماً بأن تم إطلاق Busuu للأعمال التجارية، من خلال منصة تعليم اللغات التي تتم بالمدارس، والجامعات والشركات في شهر مايو 2016 ، وقد سمحت هذه المنصة للمنظمات المخلفة للوصول إلى دورات Busuu Premium اللغوية ومعرفة وتحديد مدى تقدّم الطلاب مع مرور الوقت ، كما استطاع المعلمين من إنشاء فصول دراسية ، والوصول إلى منهاج Busuu الكاملة ، ودعوة الطلاب، ومتابعة تقدمهم.

قد يهمك أيضاً

ادارة التربية والتعليم بحائل وأهم المدارس الموجودة بها

ما هي شهادة busuu ؟

ما هي شهادة busuu ؟
ما هي شهادة busuu ؟

هى عبارة عن الاختبارات التي يتم التقدم لها لإتمام المستوى في هذه الشهادة تقيس درجةَ إتقان الموضوعات الأساسية في المُستويات الخاصة باللغة بداية من A1، A2، أو B1 B2 ، وهذا يتم تحديده وفقًا لمستويات الإطار الأوروبي المرجعيّ العام للغات (CEFR) .

وبعد إتمام اجتياز هذا الاختبار بنجاح سوف يحصل الشخص على  شهادةَ إتمام مستوى رسميّة تمنحها مؤسسة McGraw-Hill Education، وهذه الشهادة متوفرة حاليا فقط لدورات اللغات الاتية : الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية والبرتغالية .

اقرأ كذلك

الدورات التدريبية واهميتها

أهم مميزات شهادة busuu :-

أهم مميزات شهادة busuu
أهم مميزات شهادة busuu
  •  تقديم معظم خدمات Busuu بشكل مجاني تمامًا .
  • للدخول لدورات اللغة الخاصة بـ Busuu على الشخص التسجيل للحصول على حساب مجاني للحصول على الشهادة .
  • ويعطيك كذلك الاختياربين شراء عضوية Premium الت يتمنحك ميزة يمكنك عبرها الوصول للمزيد من الخدمات التعليمية المقدمة التي تتمثل في وحدات القواعد اللغوية والشهادات، وغير ذلك.
  • وهذه الخدمة تكون وفقاً لاختيارك ، إذ يمكنك استخدام Busuu من خلال العضوية الأساسية المجانية بالكامل .
  • عند الاشتراك في عضيّة Premium، يكون تجديدها تلقائياً للفترة الزمنية المبدئية التي يتم شرائها، ولكن متاح إلغاء العضوية في أي وقت عن طريق الضغط على “إعدادات” ثُم الضغط على “اشتراك” ضمن الموقع .
  • ولكن في حالة شراء هذا النوع من العضويّة عن طريق طرفٍ ثالث مثل : متجر التطبيقات  فحينها يخضع اشتراكك كذلك لشروط العقد بينك كمشتري وبين الطرف الثالث (بالإضافةِ إلى هذه الشروط) . وكي تُلغي اشتراكك، ينبغي عليك إلغاء العقد مع هذا الطرف الثالث ، ولسوف تواصل التمتع بميزات Premium حتى نهاية الفترة التي قُمت بالدفع مقابل هذه الخدمة .
  • كما يمكن عدم استلام ايميلات خاصة بهذه الخدمات ، فإذا أردت يمكنك إيقاف أية إخطارات أو رسائل إلكترونية أو نشرات إخبارية من Busuu في أي وقت شئت لهذا .

كيفية التسجيل للحصول على شهادة busuu :-

كيفية التسجيل للحصول على شهادة busuu
كيفية التسجيل للحصول على شهادة busuu
  • من أجل الحصول على معظم الميزات التي توجد في شهادة busuu ، يجب أن يكون لديك حساب نشط لدى Busuu .
  • لكي يتم التسجيل والحصول على هذا الحساب يجب أن يقوم المشترك بالتسجيل لدى Busuu عن طريق وضع إسم المستخدم الخاص بك، وعنوان بريد إلكتروني نشط وفعال، ووضع كافة المعلومات “بيانات التسجيل” المطلوبة كما هو موضح على صفحة عملية التسجيل على الموقع.
  • تضم عملية التسجيل كلمة للمرور واسم المستخدم الخاص بك لحسابك الشخصي .
  • سرية حسابك هي مسئولية كل مشترك ومن خلال وضع كلمة المرور الخاصة به ، ويعد المشترك هو المسؤول الوحيد لكافة وجميع النشاطات التي تحدث في الحسابو ذلك بمقتضى كلمة المرور الخاصة بالحساب .
  • يجب استخدام كل حساب بشكل شخصي دون التنازل عنا لاي شخص . وهذا يحدث وفقاً لموافقة المشترك على النقاط التالية :استخدام الحساب بشكل شخصي ، مع الحرص على عدم مشاركته مع الآخرين.
  • إخطار Busuu بشكل كتابي على الفور في حالة اي استخدام غير مرخص به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بالمستخدم ، أو أي خرق لأمن الحساب الخاص بك .

قد يهمك أيضاً

استعلام التسجيل في المقطوعه السنويه

التعليقات مغلقة.