من هو مبتكر البيتكوين الحقيقي ؟ .. نظرية صادمة للغاية حول الأمر

هل ساتوشي ناكاموتو هو بالفعل مبتكر البيتكوين الحقيقي ؟ .. ومن هو ساتوشي ناكاموتو أساسا ؟ ..لأنه في الواقع يبدو بأنه فقط اسم وهمي .

في الحقيقة الإسم يبدو مستعارا بالكامل ولا أحد فعلا يعرف هوية ساتوشي ناكاموتو إلا أن الأمر قد ارتبط ولفترة من الوقت بشخصية رجل أعمال استرالي يدعي كريغ ستيفن رايت .. وذلك في العام 2016 ولكن الإدعاء لم يصمد طويلا إذ أنه قد ثبت زيف الرجل تماما في النهاية .

قد يهمك أيضا

متاجر مايكروسوفت ترفض التعامل بعملة “بيتكوين” 

فمن هو مبتكر البيتكوين الحقيقي ؟

مبتكر البيتكوين الحقيقي
مبتكر البيتكوين الحقيقي

موظف سابق في شركة Space X لديه نظرية قد تبدو صادمة للغاية للعديدين إلا أنها تستند إلي العديد من الدلائل التي سردها هذا الموظف .

حيث يقول ساهل غوبتا الموظف السابق لموقع Cryptocoin News المتخصص في أخبار عملة البيتكوين أن المبتكر الحقيقي للعملة هو مدير الشركة التي عمل بها سابقا إيلون ماسك ، والذى لديه بالفعل باع طويل في الإبتكارات الحصرية التي غيرت وجه العالم منها بنك باي بال الإلكتروني المختص بالتعاملات عبر الإنترنت .

وقد سرد الموظف أسبابه ومنها معرفة إيلون ماسك الواسعة بعالم التعاملات الإلكترونية المالية عبر الإنترنت وابتكاراته التي يشهد بها العالم ، ومعرفته للغة برمجة ++C  بشكل قوي بالإضافة إلي غموض الرجل الملاحظ .

ولكن لا ننسى قطعا أن إيلون ماسك قد نفي في العديد من المرات هذا الأمر وفي مناسبات مختلفة ، ويبقي حتي هذا التصريح من الموظف مجرد تكهنات لا ترقي لمستوي اليقين .

قد يهمك أيضا

ناسا تصدم العالم ..!!..نأسف لن نستطيع إرسال البشر إلي المريخ