سياحة و سفر

تعرف علي أجمل مدن المغرب للسياحة بها

مدن المغرب

مدن المغرب…… المغرب بلد الجمال و السياحة حيث المناظر الطبيعية الفريدة والتنوع في المناظر الخلابة و الكثير من السياحات من سياحة جبلية وسياحة مدن عريقة والسياحة الرياضية وايضا السياحة الدينية و قد اصبحت السياحة في المغرب من الوجهات العالمية التي يذهب اليها السياح من جميع انحاء العالم وقد استفادت المغرب من موقعها المميز في القارة الافريقية و اطلالها على البحر الابيض المتوسط مما جذب اليها الكثير من السياح .

قد يهمك كذلك

رحلة إلى المغرب لتراه كما لم تره من قبل

 اهم اوقات السياحة في المغرب:

 يعتبر شهر مارس الى شهر مايو من افضل اوقات السياحة في المغرب حيث الجو المعتدل الجميل وسقوط الامطار الخفيفة الى جانب الطقس الدافئ المريح للسياحة و الذي يجذب السياح من جميع انحاء العالم .

افضل مدن المغرب للسياحة :

مدن المغرب
مدن المغرب

 السياحة في كازابلانكا المغرب :

 كازابلانكا او الدار البيضاء من اكبر مدن المغرب و اجمل مدن الساحل المطلة على المحيط و تعتبر العاصمة الاقتصادية للبلاد وتتميز كازابلانكا بغناها بالاماكن السياحية الرائعة حيث يوجد بها العديد من اماكن السياحة في المغرب مما يضفي عليها السحر والجمال وتضم المدينة الكثير من المنتزهات والحدائق الخلابة مثل حديقة الجامعة العربية و يقام بالمدينة الكثير من المهرجانات السنوية و من اشهرها مهرجان الدار البيضاء .

السياحة في مراكش المغرب :

 تعد مراكش من اهم مدن المغرب السياحية و العاصمة للامبراطورية الاندلسية و تمتاز بجمال الطبيعة الخلابة ونجد فيها التناغم بين الحاضر والماضي وبها العديد من الاسوار التاريخية والحدائق العملاقة وتعتبر مراكش مهد الحضارة الاسلامية و مركز فكري للعلوم والفلسفة حيث العديد من المتاحف والمعالم الاثرية التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم ونجد فيها ايضا الكثير من المطاعم والمقاهي و الكثير من الانشطة الترفيهية التي تناسب جميع العائلات .

السياحة في الرباط المغرب :

تعتبر الرباط العاصمة المغربية و ثاني اكبر مدن المغرب و تتميز بالموقع الجميل على سهل كبير يطل على المحيط الاطلسي ويمر بوسطها نهر ابي رقراق وبها الكثير من الاماكن السياحية التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم .

السياحة في طنجة المغرب :

 طنجة سادس اكبر مدن المغرب السياحية ومن اهم المدن بالمغرب وهي تستقبل سنويا العديد من السياح الاجانب القادمين من مختلف انحاء العالم للتعرف على الاماكن السياحية بها لما تتمتع بة من معالم سياحية بارزة وهي تذخر بالكثير من المقومات السياحية و منها  مغاره عرقل وتتميز هذة المدينة ايضا بالابراج و الابواب الضخمة و غابة الرميلات .

السياحة في فاس المغرب  :

فاس ثاني اكبر مدن المغرب من حيث عدد السكان و بها العديد من المناطق السياحية في المغرب و تحتوي على الكثير من المعالم الاثرية ذات الحضاره عبر العصور الاسلامية القديمة وتتميز مدينة فاس انها اكبر المناطق الخالية من السيارات في العالم مما اعطاها بيئة نظيفة جدا من التلوث .

السابق
سياحة الفلبين حيث الإستمتاع بالطبيعة بأفضل الأسعار
التالي
تعرف على مرهم ساليبت Salibet لعلاج الأكزيما