مدينة الثلج بالرياض واحدة من أروع أماكن الترفيه بالمملكة

مدينة الثلج بالرياض …… تعتبر مدينه الثلج من افضل الاماكن الترفيهية في السعودية وبالاخص في مدينة الرياض في منطقة الربوة وتقع في العثيم مول حيث تشتهر مدينه الثلج بالكثير من الانشطة و الالعاب المخصصة للكبار والصغار و لجميع العائلات وهي تحتوي على 12 لعبة و انشطة ترفيهية جميعهم متخصصين بالثلج حيث تصل درجة الحرارة في مدينة الثلج الى حوالي ثلاث درجات تحت الصفر وذلك على مدار العام كلة كل ذلك الى جانب العديد من الالعاب المثيرة و المميزة و الممتعة للكبار والصغار .

قد يهمك أيضا

اهم معالم الرياض بالمملكة العربية السعودية والتي يمكنك التمتع بزيارتها

انشطة يمكن للزائر القيام بها داخل مدينة الثلج بالرياض :

 مدينة الثلج
مدينة الثلج

 يستطيع الزائر الاستمتاع بالكثير من الانشطة والالعاب الخاصة بالثلج و من اهمها التزلج على الجليد و هي اللعبة التي يعشقها الكبار قبل الصغار وهناك المدربين الذين يساعدونك اذا كانت تلك تجربتك الاولى في التزلج .

كما يستطيع الاطفال الاستمتاع بعربات الثلج واخذ الجوالات داخل الجليد بمساعدة المجدافين او بواسطة الايدي فقط وتعتبر هذة اللعبة من اكثر الالعاب المناسبة للاطفال داخل مدينه الثلج حيث الامان والمتعة في نفس الوقت .

 اما عن الكبار فيستطيعون المشى والتجول على الجليد او في مسارات السلالم بواسطة الحبال او المشي على المنحدرات الثلجية ذات المرتفعات المختلفة وهناك ايضا الكثير من الانشطة التي تناسب الكبار .

مواعيد الزيارة :

 تفتح مدينه الثلج يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء

 اسعار التذاكر في مدينة الثلج  بالرياض :

 تختلف الاسعار في مدينة الثلج حسب الباقة وذلك على النحو التالي :

 باقة بطريكو وهي مخصصة للاطفال اقل من عشر سنوات وتمتد لمدة ساعتين و تشتمل على رداء الثلج والحذاء والجوارب وسعرها 120 ريال.

باقة ثلوج او الباقة الاساسية و تمتد لمدة ساعتين و تشتمل على الجاكيت ورداء الثلج و الجوارب والحذاء و سعرها 140 ريال .

باقة كبار الشخصيات وهي تمتد ايضا لمدة ساعتين و تشتمل على الجاكيت و البنطلون و الحذاء والجوارب ورداء الثلج معهم القفاز و قبعة الراس وسعرها 160 ريال .

فنادق قريبة من مدينة الثلج بالرياض :

 فندق كراون بلازا رياض منهال بالرياض :

يعتبر هذا الفندق من فنادق السعودية الرياض ذات الخمس نجوم وهو يبعد عن مدينة الثلج في الرياض حوالي 5.9  كيلو متر وقد تم تقييمة من قبل الزوار بالجيد جدا حيث تعامل موظفي الاستقبال الجيد و المرافق الجيدة .

فندق راديسون بلو الرياض :

 يعتبر من افضل فنادق الرياض ذات الخمس نجوم وهو يبعد عن مدينة الثلج حوالي 6 كيلو متر وقد قيم من قبل الزوار بالجيد من حيث نظافة الفندق و الراحة و الاستمتاع .

التعليقات مغلقة.