أخبار متفرقة

تعرف علي دواعي استخدام وفائدة مزلق أستروجليد

مزلق أستروجليد

مزلق أستروجليد ..  هو عبارة عن جيل ذو طبيعة سائلة لا رائحة له ولا لون وخفيف يشبه الإفرازات المهبلية الخاصة بالجسم ليعطي إحساس بالراحة وعدم النفور ونهاية سعيدة غير مؤلمة .

نتعرف معا في هذا المقال على كل ما يخص مزلق أستروجليد

تعرف على:

كريم ايلوكوم Elocon لعلاج التهابات الجلد وتفتيح البشرة

مكونات مزلق أستروجليد 

يتم إضافة الماء النقي المنقح من الشوائب والأملاح وأي ملوثات للحفاظ على الجسم في أحسن حال .

جليسرين صافي : وهي مادة عديمة اللون وشفافة تجعل ملمس الجلد ناعم وترطب البشرة فيمنع أي إحتكاك متوقع

ميثيل بارابن :هي مادة حافظة ومضادفة للفطريات والجراثيم والعفن تستخدم في المستحضرات الصيدلية والطبية وآمنة على الصحة العامة .

بروبيليني جليكول : هي مادة لزجة وعديمة اللون والرائحة تساعد في تخفيف الإحتكاك .

ولذلك يعد قريبا من سوائل المهبل فهو ليس ثقيل ليصعب عملية اللقاء ولا يضيع الشعور وأيضا ليس خفيفا مثل الماء لكي بعد ثواني ينتهي الإستمتاع وتعود الآلام للظهور من جديد ، وحسب الوصف أنه لايؤثر علي الخصوبة ولكن يجب العودة وإستشارة الطبيب في ذلك .

 

مكونات مزلق أستروجليد 
مكونات مزلق أستروجليد

قد يهمك:

استخدامات مرهم فيوسيباكت Fucibact وأثارة الجانبية

دواعي استخدامه :

بالنسبة للنساء التي لا تفرز سوائل أثناء العلاقة الخاصة (ميوسين) فهذا الجل بديل لهذه السوائل ويرطب ويلطف الجفاف ، ومن ثم أثناء العلاقة الخاصة لا يصيب الطرفان بأي ألم ولا حرقة ولا حكة ولكن تصبح الأمور زلقة سهلة ، وأيضا يعمل هذا المنتج على تنشيط الدورة الدموية فيؤدي لقوة الإنتصاب عند الرجال وتحفيز لهم لإتمام العلاقة كما يجب أن تكون .

ويتم استخدامه عن طريق : أن تضعه المرأة قبل العلاقة على العضو من الخارج ليس بكميات كبيرة ولكن مسحة لطيفة ليساعد في العلاقة دون إحتكاك أو بالنسبة للرجل أن يضع على العضو ليكون زلقا أثناء العملية .

قد يهمك:

دواء روانكس لعلاج أمراض المسالك البولية والتناسلية

دواعي استخدام مزلق أستروجليد 
دواعي استخدام مزلق أستروجليد

يمنع استخدام هذا الجيل مع :

في حالة إستخدام الواقي الذكري يمنع إستخدام هذا الجل معه لأنه لن يصل للجلد ولن يفيد العلاقة وقد يتفاعل مع الواقي ويسبب الألم ، وعند حساسية أحد الطرفين لمكونات الجيل وإصابتها بحرقة أو حكة يجب التوقف فورا عن إستخدامه ومتابعة الطبيب للحصول على بديل (حيث كل بشرة تختلف في تقبلها وحساسيتها ضد المواد الكيميائية ).

هذا الجيل يمتصه الجسم وبالتالي تمتصه المشيمة لذلك بالنسبة للحوامل ممنوع إستخدامه لأنه قد يضر بالأجنة  ويضعفها ، وكذلك بالنسبة للمرضعة فيمتصه اللبن ويدخل للطفل .

بعد إنتهاء العلاقة يجب مسحه من الأعضاء وذلك حتى لا يتسبب وجوده في حكة وحساسية جلدية للطرفين .

إقرأ:

الحمل خارج الرحم … تعرف على أسبابة وأعراضه وعلاجه

مميزات هذا الدواء

 سهولة إستخدامه ولا يتطلب وقت قبل القيام بمفعوله فيمكن دهنه والبدء في العلاقة حيث هناك أدوية تطلب أن تضعه قبل العلاقة ب نصف ساعة تقريبا ، متوافر في الصيدليات فيمكن التوجه وشرائه من أي صيدلية ، يسهل العلاقة الخاصة بدون آلام تذكر التي قد يكون سببها التوتر أو أدوية يتناولها أحد الزوجين أو ظروف إجتماعية لا تسمح بهدوء النفس أو الراحة النفسية أ, خلل في الغدة التي تقوم بإفراز المرطبات فوجد العلم لمعالجة ذلك  ، ليس به مواد قد تسبب أي ضرر لأي من أعضاء الطرفين كألم أو حكة بعد الجامع ،  يريح الزوجين ويسهل العلاقة ويطيلها ليدعم الشعور بالسعادة والراحة ، يحل المشكلات التي بين الأزواج وينهيها ويعيد الثقة لكل من الطرفين والعودة لممارسة الحياة الطبيعية .

السابق
دواعي استخدام حبوب أوميز بلس Omiz Plus
التالي
حبوب اومفيل هل يسبب النعاس ؟