أفضل مزيل مكياج غارنييه

مزيل مكياج غارنييه من أفضل المستحضرات التي تُزيل آثار المكياج على البشرة، وينظفها بكل سهولة من الداخل والخارج، وبالتالي يجعل البشرة منتعشة ونظيفة، ويمنع ظهور لبثور وحب الشاكل لما يفعله في البشرة من إزالة الأوساخ والأتربة التي تأتي من العوامل الخارجية والمكياج الذي يكون على البشرة فترة طويلة، فمن خلال السطور التالية نقدم لكل متابعينا الكرام أفضل مزيل مكياج غارنييه.

قد يهمك أيضاً

افضل تونر للبشرة المختلطة

مزيل مكياج غارنييه :-

مزيل مكياج غارنييه
مزيل مكياج غارنييه

نقد أفضل ثلاث أنواع من غارنييه، مع رصد استخدمتهم بالتفصيل.

1_ غارنييه ماء ميسيلار لجميع أنواع البشرة:

هذا النوع من مزيل المكياج غارنييه ماء ميسيلار يتناسب من كافة أنواع البشرة، سواء البشرة الدهنية أو البشرة المختلطة أو البشرة الحساسية أو البشرة العادية، فهو يساعد على التخلص من المكياج وتنظيف البشرة بعمق من الداخل والخارج، بالإضافة إلي إنه يلطفها ويرطبها في وقت واحد.

حيث يحتوي هذا المزيل على جزيئات الميسيل التي تلعب دور هام في إزالة الأوساخ والمكياج بشكل يومي بكل بساطة ويسر، وهذا ما يميزه عن باقي المنتجات الأخري.

طريقة استعمال غارنييه ماء ميسيلار مزيل للمكياج:

للتخلص من آثار المكياج والأوساخ التي توجد على بشرتك، احضري قطعة قطن نظيفة وضعي بها القليل من سائل غارنييه ماء ميسيلار، ثم وزمي قطعة القطن على الوجه بأكمله والرقبة، وعند اتساخ قطعة القطنه، استخدمي قطعة قطن أخري وضعي القليل من السائل ومرريها على الوجه مرة آخري للتخلصي من أي شوائب به وإزالة الدهون التي تتسبب في ظهور الحبوب، فاستخدامه بسيط للغاية لا يحتاج فرك الوجه أو غيره، بل اتركيه على البشرة لثواني، سوف تحصلي على بشرة منتعشة ونظيفة تماماً.

اقرأ أيضاً

سودو كريم Sudocrem لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرة

2_ غارنييه ماء ميسيلار المنظف غني بالزيت 400 مل:

هذا النوع منظف غني بالزيت وماء ميسيلار، وله عدة مميزات منها يزيل المكياج نهائياً من البشرة وينظف بعمق بالإضافة إلي إنه يرطب البشرة، الذي يساعد على الحصول على بشرة نضرة وافية خالية من أي عيوب، بجانب إنه يعمل على حد البشرة من إفراز الدهون الزائدة التي ينتج منها بثور ورؤوس سوداء.

طريقة استخدام غارنييه ماء ميسيلار المنظف:

ضعي القليل منه على قطعة قطن نظيفة، ثم امسحي بالقطنة على الوجه بالكامل الشفاة والجبين والخدود والذقن ومنطقة حول الأنف، ثم غيري القطنة واستخدمي قطعة أخري غي كمية مناسبة منه عليها ثم امسحي مره آخري الوجه، واتركيه لمدة خمس دقائق سوف تحصلي على بشرة نظيفة بعمق وتنظيف مسام البشرة جيداً وإزالة الدهون المتراكمة بها.

3_ غارنييه غسول جل ميسيلار منظف للوجه 200 مل:

هذا النوع من الغسول يتناسب مع جميع أنواع البشرة، فهو منظف متكامل يحتوي على العنب الطبيعي وجزيئات الميسيلار، التي تساهم على إزالة الأوساخ والمكياج والرواسب الدهنية والزيوت، بالإضافة إلي أن التركيب الذي يحتوي عليها الغسول خالية من العطور التي تساعد على تلطيف الوجه.

طريقة استخدام الغسول:

يجب أن تجعلي الوجه مبلل بالماء، ثم ضعي القليل من غسول الجل ودلكيه برفق على البشرة حتي تحصلي على رغوة، واتركيها لمدة 5 دقائق لكي تتغلغل الرغوة المسام لتنظيفها جيداً، ثم اغسليه بالماء الفاتر، وتجنبي ملامس الغسول العين، وعند ملامسته للعين قومي على الفور بغسل العين بالماء جيداً.

والجدير بالذكر أن مزيل المكياج هام جداً ويجب استخدام يومياً، لان البشرة النظيفة دائماً لا يصيبها أي مشاكل، فعليك اختيار الغسول المناسب لكي، واستخدميه بشكل يومي للحصول على بشرة صحية ومنتعشة طول الوقت.

قد يهمك أيضاً

غسول بيوديرما للعناية بالبشرة

التعليقات مغلقة.