مستشفى الزهراء بالشارقة

مستشفى الزهراء بالشارقة تأسس مستشفى الزهراء الشارقة في عام 1981. ويعتبر هو أول وأكبر مستشفى عام خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة. يهتم بعلاج كل من المرضى الداخليين والخارجيين معيارًا دوليًا ، ويدعمه أحدث مرافق الأشعة والمختبرات.

 تعرف على

ماذا تفعل لو عضك فأر ؟ اسعافات ضرورية لابد من عملها قبل المستشفى

مستشفى الزهراء بالشارقة

مستشفى الزهراء بالشارقة
مستشفى الزهراء بالشارقة


في مستشفى الزهراء ،يتم اتباع فلسفة بناء و تطوير علاقة شخصية بين المريض والطبيب ذا أهمية أساسية ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى كبار الموظفين الطبيين هناك للحصول على المشورة والمناقشة ،التي تجعل الزهراء مستشفى أكثر رعاية.

رعاية المرضى هي هدفهم  الأساسي. لذلك ، تظل المنشآت قيد المراجعة المستمرة لتضمين أحدث التقنيات والمعدات لضمان معايير عالية باستمرار. نظرًا لخبرتهم المهنية ، يتم اختيار موظفي المستشفى بعناية ولديهم خبرة قيمة في المستشفيات الرئيسية بالخارج. يتم تعيين العديد من كبار الممرضات هناك من المملكة المتحدة.

يقدم المستشفى أيضًا مجموعة كبيرة من برامج الرعاية الصحية ، من فحوصات الأمومة إلى الفحوص الطبية الشاملة ، فضلاً عن حزم فعالة من حيث التكلفة مصممة للشركات والمؤسسات. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بقسم التسويق والعلاقات العامة.

اقرأ أيضا

تعرف علي أشهر تسريحات بلقيس

مهمة مستشفى الزهراء بالشارقة

مستشفى الزهراء بالشارقة
مستشفى الزهراء بالشارقة

الالتزام باستمرار في تقديم الرعاية الصحية للمعايير الدولية للجودة والسلامة من خلال تحقيق التميز في الخبرة السريرية والمشاركة في صحة المجتمع والتكنولوجيا الحديثة والرعاية الصحية اللطيفة مع لمسة شفاء.

رؤية المستشفى

سيكون مستشفى الزهراء السمة المميزة لتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة على المستويين الابتدائي والتخصصي مع إيلاء الاعتبار التام لسلامة المرضى ورفاههم.

يقود مستشفى الزهراء إنشاء شبكة رعاية صحية متنامية وفعالة ومنتظمة تحت شعار الزهراء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وفي الدول المجاورة.

القيم الخاصة بالمستشفى

كعضو متفاني يسعى إلى المساهمة في رفاهية المجتمع ، المبادئ التوجيهية هي:

الامتثال المستمر لأنظمة ومعايير تحسين الجودة. المساءلة تجاه عملائهم والشفافية داخل المؤسسة بأكملها. التواصل مع الناس من جميع مناحي الحياة ضمن حدود خدماتهم. التميز في عملياتهم اليومية من خلال الكفاءة والخبرة والفعالية.

الحزم الصحية

واحدة من برامج الفحص الصحي الأكثر شمولاً في الإمارات العربية المتحدة ، تقدم لك حزم الفحص الطبي من NMC الراحة لجميع الاختبارات تحت سقف واحد والعلاج الفوري إذا طُلب منك ذلك.

حزم الصحة للرجال

تقييم حسنا – أنا

تقييم رجل طيب – أنا

مختبر

الفحص المجهري:

تحليل البول .

تحليل صورة دم (كامل {CBC}

) (تفاضلي غير المدرجة) .

الجلوكوز / السكر – الدم – الصيام {FBS} الكولسترول – الإجمالي ، Blood Cholesterol HDL [HDL – الكوليسترول] ASAT ، SGOT] الدهون الثلاثية – مصل الكرياتينين – الدم

خدمات أخرى

E.C.G. فحص ثلاث قنوات للعيون التشاور مع أخصائي / استشاري – Internal Consultant – مع فحص كامل

طب إشعاعي

الأشعة السينية الصدر (PA) – عرض واحد

السعر: 1850 درهم

التقييم الجيد – II

تقييم الرجل الجيد – II

مختبر

الكوليسترول HDL [HDL – الكوليسترول] مستضد البروستاتا النوعي – إجمالي {TPSA} البراز الغيبي الغلوكوز / السكر – الدم – الصيام {FBS}

صورة  الدم (كامل {CBC} التفاضلية غير المدرجة)

الكوليسترول – الكلي ، الدمالمنظار: البول – البوليمرات ترانسفيراز [الغلوتامات بيروفيت] الأسبارتات الأحماض الأمينية [AST ، ASAT SGOT]


معلومات الاتصال

P.O. Box 3499, Near clock tower, Sharjah, UAE.
+971 6 561 9999
+971 6 516 8888
+971 6 561 6699

التعليقات مغلقة.