مستشفى الشرق الفجيرة

مستشفى الشرق الفجيرة هو جزء من مجموعة الشرق للرعاية الصحية ، وهي فرع من مجموعة الفجيرة الوطنية (FNG) ، التي تدير مختلف شركات الرعاية الصحية التابعة لها لتوفير رعاية صحية شاملة وعالية الجودة تقريبًا على مدار العقدين الماضيين. مع سنوات من الخدمات ، التي تركز على تقديم أفضل الخدمات الاستشارية والخبرات التشغيلية ، أصبحت المجموعة اليوم المزود الأكثر ثقة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمتلك شركة الشرق للرعاية الصحية حاليًا مستشفى متعدد التخصصات بسعة 100 سرير و 4 مراكز طبية وعيادتان متخصصتان و 4 صيدليات للبيع بالتجزئة ومتجر للأدوية.

تعرف على

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة

مستشفى الشرق الفجيرة

مستشفى الشرق الفجيرة

مستشفى الشرق هو الأول والوحيد من قبل JCI المعتمد 100 سرير المرافق الطبية العامة الخاصة الموجودة في الفجيرة ، الإمارات العربية المتحدة لتقديم الرعاية الطبية المتقدمة وخدمات الطوارئ.

تم تصميم المستشفى من خلال 21 قسم للمرضى الخارجيين ، قسم للطوارئ كامل ، وحدة العناية المركزة ، وحدة العناية المركزة ، التنظير ، أجنحة الولادة ، وحدات الجراحة ، إلخ.

يقدم المستشفى رعاية للمرضى الخارجيين والعيادات الخارجية على حد سواء والتي تغطي التخصصات الطبية والجراحية.

تضم أحدث المرافق التشخيصية مختبرات متطورة ومؤتمتة بالكامل وأحدث معدات التصوير الطبي مثل التصوير بالرنين المغناطيسي المفتوح و 256 شريحة للاشعة المقطعية والتصوير الشعاعي للثدي وفحص الموجات فوق الصوتية 4D والتنظير الفلوري ، وما إلى ذلك. الرعاية القائمة على الجودة والمعايير الدولية.

مع بداية مستشفى الشرق ، تم إعادة تعريف محيط الرعاية الصحية الجغرافي للمجموعة إلى المستويات الدولية من خلال ضمان رعاية شاملة وعالية الجودة وبأسعار معقولة للمجتمع الدولي.

اقرأ أيضا

مستشفى زليخة الشارقة

اقسام المستشفى وقيمتها الطبية

مستشفى الشرق الفجيرة
مستشفى الشرق الفجيرة

تعتبر مستشفى الشرق الفجيرة أكبر مستشفى  في الساحل الشرقي ، حيث تتكون من غرف خاصة من الدرجة الأولى  و أجنحة رائعة لتوفير الراحة المثلى.

كما أنها قسم كامل لحالات الطوارئ ، الى ٠جانب 21 عيادة خارجية ، وحدة للعناية المركزة ، وأجنحة التسليم والجراحات لتوفير الخدمات و العيادات الخارجية.

مستشفى الشرق الفجيرة مجهزة بالمعدات التشخيصية المتقدمة مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ، التصوير الاشعاعي للثدي ،  ماسح الصور المقطعية المحوسبة ، مجموعة من مرافق المختبرات الحديثة جدا والموجات فوق الصوتية وصالة سمع.

تهدف مستشفى الشرق إلى الاستجابة والتفوق على  توقعات الرعاية الصحية للمرضى، بأسعار معقولة وخدمات استشارية  

كما أن المستشفى تتميز بوجود مرافق واطباء وفرق طبية ذات مستوى عالمي ، في بيئة  مصممة لتكون دافئة ومرحبة ، مريحة ، وصديقة للطفل.

قد يهمك

مستشفى زايد العسكري

معلومات عن إمارة الفجيرة

إمارة الفجيرة هي واحدة من السبع إمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي الإمارة الوحيدة التي لا تقع أراضيها على سواحل الخليج العربي وتقع في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية .

كما أنها تقع على بحر عمان ويحيطها من جهة الشرق بحر عمان أما من جهة الغرب ف يحيطها إمارة رأس الخيمة ،  وإمارة الشارقة , بمدينة كلباء بإمارة الشارقة من جهة الجنوب .

وتطل  الفجيرة على ساحل عُمان وتمتد بطوله بمسافة 70 كيلو متراً من قرية أوحلة حتى دبا شمالاً وهي آخر حدود الإمارة على الساحل

تقع إمارة الفجيرة تحت حكم  الشيخ حمد بن محمد الشرقي وولي عهده ابنه الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي . عاصمتها مدينة الفجيرة .

التعليقات مغلقة.