صحة

مستشفى زليخة الشارقة

مستشفى زليخة الشارقة

مستشفى زليخة الشارقة هي عيادة خاصة متعددة التخصصات. إنها جزء من مجموعة زليخة للرعاية الصحية ، المستشفى متخصص في علاج الأورام وطب الأعصاب وجراحة الأعصاب وجراحة السمنة.

تعرف على

مستشفى زايد العسكري

شهادة اللجنة المشتركة الدولية (JCI) تؤكد جودة الدواء في المستشفى. مستشفى زليخة الشارقة هو أول مرفق طبي معتمد من قبل اللجنة المشتركة الدولية في الإمارات الشمالية. المرضى من ألمانيا وباكستان والهند ونيجيريا يختارون مستشفى زليخة بالشارقة.

المحتوي

تأسيس مستشفى زليخة

مستشفى زليخة الشارقة
مستشفى زليخة الشارقة

تم تأسيس جذور مستشفى زليخة في عام 1961 ، عندما وصلت مؤسستها الدكتورة زليخة داود في الشارقة. وكانت المستشفى في البداية تحتوي  على 30 سرير فقط للإقامة مع المرافق لأمراض طب الأطفال والطب ، النساء والتوليد والجراحة، , أما حاليا فقد توسعت المستشفى لتشمل مستشفى جديد في دبي، وأربعة مراكز طبية وثلاث صيدليات.

اقرأ أيضا

مستشفى خليفة بأبوظبي

تكاليف العلاج في مستشفى زليخة الشارقة

استئصال البروستاتا

ابتداء من 5900 دولار

إستئصال اللوزتين

2000 دولار – 2500 دولار

شد البطن

ابتداء من 6100 دولار

استبدال الركبة

10300 دولار – 15700 دولار

تكميم المعدة

ابتداء من 8900 دولار

تجميل الأنف (وظيفة الأنف)

ابتداء من 4900 دولار

تجاوز المعدة

ابتداء من 9500 دولار

إستئصال الثدي

4000 دولار – 4300 دولار

استئصال الرحم (الرحم …

3000 دولار – 3100 دولار

قامت الدكتورة زليخة داود بتأسيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية عام 1964. تضم الشبكة اليوم مستشفيين متعدد الاختصاصات في دبي والشارقة و 3 مراكز طبية ومركز تشخيصي واحد و 3 صيدليات.

تأسست مستشفى زليخة الشارقة في عام 1992. تقع العيادة على بعد 3 كم من أقرب شاطئ وعلى بعد 23 كم من المطار الدولي

قد يهمك

مستشفى النور شارع خليفة

مزايا المركز الطبي

مستشفى زليخة الشارقة
مستشفى زليخة الشارقة



عمليات التجنيب والحفاظ على الأعضاء. يتخصص الجراحون في زليخة الشارقة في إجراء التدخلات من خلال شق صغير ، وبعد ذلك يتعافى المريض بشكل أسرع. قسم السياحة الدولية. يقدم طاقم العمل الناطق باللغة الإنجليزية استشارات للمرضى الأجانب. يلتقي بيرسونيل بالمرضى في المطار 

ويحضر إلى العيادة أو الفندق ، ويدعم في جميع مراحل العلاج. العلاج والترفيه. تقع مدينة الشارقة على شاطئ الخليج الفارسي. إنها مركز تاريخي وثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجوائز والإنجازات

اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)

شهادة JCI تؤكد على جودة وسلامة العلاج. زليخة الشارقة مجهزة بالتقنيات الحديثة ، والأطباء معتمدون ولديهم خبرة عملية واسعة.

قسم الأورام

تم إنشاء قسم الأورام في عام 2014. يتكون الفريق الطبي من أطباء الأورام والجراحين وأخصائيي أمراض الدم وأخصائيي الأشعة والأخصائيين الكيميائيين.

الأطباء المتخصصين في علاج مثل هذه الأمراض:

الأورام السرطانية السرطانية في الرأس والأورام بطني عنق الرحم والأورام القلبية المعوية (سرطان الجلد).

عمليات الحد الأدنى الغازية والحفاظ على الأعضاء


يقوم أطباء الأورام في القسم بإجراء عمليات جراحية بسيطة. تتم إزالة الأورام من خلال شقوق صغيرة 1-12 سم (حجم الشق يعتمد على موقع الورم). بعد الجراحة ، تبقى ندوب صغيرة. مشاعر الألم ضئيلة.

يحاول الأطباء الحفاظ على العضو قدر الإمكان أثناء إزالة الورم الخبيث. يمكن إجراء العمليات الجراحية للحفاظ على الأعضاء في المراحل المبكرة من المرض.

أثناء علاج سرطان الثدي ، يحافظ الأطباء على ثدي المريض في معظم الحالات. في بعض الأحيان يجب إزالة الورم مع معظم الأعضاء. في هذه الحالة ، يقوم الجراحون بإعادة بناء الثدي ، بحيث تشعر المرأة بثقة أكبر وتتعافى بسرعة.

العنوان
بجانب منطقة الناصرية

البريد الإلكتروني info@zulekhahospitals.com

الموقع الإلكتروني http://www.zule.com

السابق
طريقة عمل لازانيا باللحم المفروم
التالي
خطاب طلب دعم جمعية خيرية