صحة

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة ،  مستشفى كورنيش الشارقة هو جزء من شركة الرعاية الطبية الأنجلو العربية ، وقد تم تأسيسه لتوفير الخبرة الطبية والجراحية ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 تعرف على

مستشفى الزهراء بالشارقة

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة
مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة


يقع المستشفى في كورنيش البحيرة الخلاب ، ويعتني بمجتمعات الإمارات الشمالية لأكثر من 5 سنوات تحت إشراف وقيادة الدكتور ماهيش فيداني والدكتورة مايا فيداني. تعاون مستشفى كورنيش الشارقة مع شركة Anglo Arabian Healthcare في عام 2013 وتمتع بسمعة ممتازة بين المهنيين الطبيين وكذلك داخل المجتمعات المحيطة.

يمكن للمرضى أن يتطلعوا إلى الحصول على الترحيب الحار للغاية في مستشفى كورنيش الشارقة والاستمتاع براحة امتلاك القدرات الطبية والجراحية والتشخيصية كلها تحت سقف واحد.

يحتوي مركز لجراحة الرعاية النهارية ونقدم رعاية صحية خاصة عالية الجودة ومستويات ممتازة من الخبرة الطبية والتمريضية في مجموعة واسعة من التخصصات.

لقد تم اختيار الاستشاريين والمتخصصين وطاقم التمريض لدينا متعدد اللغات بدقة لتزويد المرضى بالخبرة الطبية الدولية ، فضلاً عن تقديم رعاية حقيقية وتعاطف مع مرضانا.

مستندة إلى معايير الجودة العالمية ، وأحدث التشخيصات والخدمات المختبرية الداخلية ، فإن مستشفياتنا مجهزة لتقديم خدمة مريحة ومركزة تتسم بالكفاءة – خدمة يمكنك الوثوق بها.

تتم إدارة مستشفى كورنيش الشارقة من قبل متخصصين عالميين ذوي خبرة عالية في مجال الرعاية الصحية في أنجلو أرابيان للرعاية الصحية الذين اختاروا وضع كل مستشفى وعيادة في محفظتها من خلال معايير الجودة الصارمة ، والعمل مع معايير ضمان الجودة JCI ، كتحقق من وعدنا بالسعي لتحقيق التميز السريري وتوفير جودة حقيقية والرعاية الصحية الأخلاقية.

سواء كان المريض داخليا  أو مريضًا خارجيًا ، يمكنه أن يطمئن إلى أنه ستتم رعايتك من قبل فريق من الموظفين الإكلينيكيين ذوي الخبرة الذين كرسوا أنفسهم لضمان تقديم أفضل علاج ممكن وأسرع علاج ممكن للمرضى

اقرأ أيضا

تعرف على مميزات القريه العالمية بدبى و مواعيد الزياره اليها

اقسام المستشفى

مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة
مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة


الجراحة التجميلية
الجراحة العامة
طب العظام
التوليد وأمراض النساء
الطب الباطني
طب إشعاعي
الطب العام
الأنف والأذن والحنجرة

طب الأطفال

فد يهمك

تعرف علي السياحة في الشارقة الإماراتية

معلومات الاتصال مستشفى كورنيش البحيرة الشارقة

يقع مستشفى كورنيش الشارقة في كورنيش البحيرة ، مقابل منتجع ماربيا.
كورنيش بلازا 2

T +971 6 575 1222

طريق كورنيش البحيرة

F +971 6 572 2231

الشارقة

السابق
حلويات مغربية رائعة وشهية
التالي
شوربة كريمة الدجاج بخطوات سهلة وبسيطة