مشاهير اليوتيوب السعوديين ….. تعرف على أشهرهم

مشاهير اليوتيوب السعوديين …….. تعتبر الشهرة هوس يطارد العديد من الشباب فى وقتنا الحالى بشكل كبير ، وبالأخص بعد فتح الأفق أمامهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى التى جعلتهم نجوم ومشاهير ، كما تمكنت العديد من الفتيات من منافسة الشباب فى هذا المجال . وفى مقال اليوم سنسرد لكم افضل مشاهير اليوتيوب السعوديين . فتابعوا معنا .

تعرف على

مشاهير برج السرطان وأهم صفات البرج

سوف نصطحبكم فى هذا المقال للتعرف على مشاهير اليوتيوب السعوديين

مشاهير اليوتيوب السعوديين
مشاهير اليوتيوب السعوديين

مشاهير اليوتيوب السعوديين

  • محمد مشيع الغامدى

يحتل هذا الشخص المركز الأول فى قائمة أعلى يوتيوبر والأكثر مشاهدة فى المملكة العربية السعودية ، وقد تم تأسيسي صفحته فى الحادى عشر من ديسمبر عام 2010م ، وقد قدم محمد مشيع الغامدي من خلال قناته على اليوتيوب العديد من المقاطع النوعية الترفيهية مع اطفاله الثلاثة ، إيمان ويوسف وأنس ، كما وصل عدد فيديوهاته لحوالى 488 فيديو وحصل من خلالهم على أكثر من 805.768.392 مشاهدة و2.016.559 متابع عبر قناة اليوتيوب . ومن الجدير بالذكر ان أرباحه الشهرية تراوحت مابين 20.7 إلى 328.9 ألف دولار أمريكى .

محمد مشيع الغامدى أحد مشاهير اليوتيوب
محمد مشيع الغامدى أحد مشاهير اليوتيوب
  • الشاب السعودى حسن أل عمران

يقدم هذا الشاب الشعودى العديد من المقاطع الفكاهية والاجتماعية متنوعه على قناته على اليوتيوب ، والتى تعرف باسم مستر شنب ، وقد أحدث هذا اشاب العشرينى طفرة واسعه فى هذا المجال عندما أعلن عن سيارته الفيرارى ، والذى تمكن من شرائها بعد مرور خمسة سنوات فقط من جمع المالم ن مشاهدات اليوتيوب التى يتم نشرها على قناته ، حيث وصلت عدد مشاهداته لحوالى 510.000.000 مشاهدة ، وقد حصل على المركز السابع من قائمة أقوى اليوتيوبرز العرب .

الشاب السعودى حسن أل عمران
الشاب السعودى حسن أل عمران

اقرأ المزيد عن

أبرز نجوم و مشاهير برج العذراء

  • خالد الفراج

يعد خالد الفراج أحد كبار الخبراء فى مجال الإدارة والإنتاج ، كما أنه المدير التنفيذى لقناة صاحى على اليوتيوب ، كما أنه شقيق وليد الفراج صاحب سنوات الخبرة والعمل فى التليفزيون ، وقد عملت قناتهبشكل كبير  على الوصول للمواطن السعودى وتعويضه عما لا يجده فى التليفزيون السعودى ، ومن الجدير بالذكر أن هذه القناة قد تأسست عام 2011م ، وقد بلغ عدد المشاهدات بها قرابة 42 مليون مشاهد ، كما استقطبت هذه القناه العديد من المواهب الشبابية ، ولذا احتلت المركز العاشر فى قائمة أقوى يوتيوبرز عرب .

خالد الفراج صاحب قناة صاحةىعلى اليوتيوب
خالد الفراج صاحب قناة صاحى على اليوتيوب
  • عبد الرحمن إبراهيم

هذا الشاب السعودى الذى مازال يدرس فى الجامعه وقد نالت فيديوهاته على قناة دحومى باليوتيوب شهرة كبيرة من خلال مايقدمه على قناته ، حيث يعرض ألعاب الفيديو جيم بطريقة ترفيهية وتعليقات مضحكة ، حيث وصلت عدد مشاهداته إلى حوالى 580.000.000 مشاهدة ، وقد احتلت قناته على اليوتيوب على المركز التاسع من قائمة أقوى يوتيوبرز عرب.

قد يفيدك أن تقرأ عن

مميزات برج السرطان وأهم مشاهير هذا البرج

عبد الرحمن إبراهيم أحد مشاهير اليوتيوب
عبد الرحمن إبراهيم أحد مشاهير اليوتيوب

مشاهير اليوتيوب السعوديين اللذن يمتلكون الكثير من القدرات والعديد من المواهب ، كما أنهم فى حاجة لنافذة تخرج منها كل إمكانياتهم ومهاراتهم وابتكاراتهم ، ولذا لبى لهم موقع اليوتيوب الشهير هذه الرغبة بكل قوة ، فكل مايحتاجون إليه فى ايوتيوب ، من كاميرا للتصوير وبعض الأدوات البسيطة ، ومن خلال ذلك يبدأ بالإبداع ، ثم يبدأ بالشهرة وجمع المال . وقد تعرفنا ف هالأسطر السابقه لهذا المقال أقوى مشاهير اليوتيوب السعوديين ، واللذين أثبتوا جدارتهم فى الصفوف الأولى وحصلوا على الصدارة فى هذا المجال . وأغلبهم كانوا من فئة الشباب .

التعليقات مغلقة.