تكنولوجيا

معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات زين

معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات زين الشركة السعودية ، التي تعد من أحد الشركات المساهمة بالمملكة ، و هي من أوائل الشركات الخاصة بالإتصال ، المتنقل في المملكة و أفضلها ، فهي إستطاعت أن تثبت أنها الشركة المتميزة ، في الخليج العربي بأكمله ، رغم أنها شركة كويتية و لكن أثبتت نجاح كبير في مجال الاتصالات  .

معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات زين

معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات زين
معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات زين

يكمنك معرفة قيمة الرصيد الخاص بك من شريحة زين ، أو الرصيد المتبقي ، وقت إستعمال الباقة ، و التعرف على تاريخ انتهاء الباقة الخاصة بك بكل سهولة ، و لا يقتصر المعرفة على طريقة واحدة فقط ، بل له خمسة طرق مختلفة ، تتيح لك معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالرصيد ، و هم كالآتي  :

الطريقة الأولى

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي الخاص بك ، أو تاريخ انتهاء الباقة من رصيد زين بيانات ، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء التابعة لشركة زين ، من  خلال هذا الرقم ( 959 ) .

الطريقة الثانية

يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي من خدمة بيانات زين ، عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم الخاص بزين ( 700212 ) ، و تحتوي الرسالة على ( BC ) .

إقرأ أيضا

الغاء البريد الصوتي زين

الطريقة الثالثة

هذه الطريقة تفيد الأفراد الذين ، يستخدمون شرائح زين مسبقة الدفع ، فيتاح لهم تحميل برنامج من على المتجر ، لمعرفة الرصيد و فحصه ، فهو سهل الاستخدام فعند القيام بتحميله ، سوف يظهر بشكل تلقائي على الشاشة الرئيسية ، للهاتف الخاص بك أو الآيباد .

الطريقة الرابعة

هذه الطريقة مخصصة للأفراد الذين يستخدمون شرائح زين ( برود باند ديلايت ) ، بدون رقم ، فيتاح لهم تشغيل برنامج الاستعلام عن الرصيد ، أثناء القيام بالعمل على G3 ، و في هذه الحالة سوف تظهر أمامك كافة البيانات ، مباشرة بشكل تلقائي .

إقرأ أيضا

كيفيه الغاء خدمات اتصالات

الطريقة الخامسة

هذه الطريقة من أسهل طرق الاستعلام عن الرصيد المتبقي ببيانات زين ، فيتم الاستعلام عن طريق الدخول على ، الموقع الالكتروني الخاص بشركة زين ، من خلال هذا الرابط ، ثم الدخول على رابط ادارة الحساب الخاص بك ، فمن خلاله يمكنك معرفة جميع البيانات الخاصة بحسابك .

خدمات شركة زين للاتصالات

خدمات شركة زين للاتصالات
خدمات شركة زين للاتصالات

توفر شركة زين عدد كبير من الخدمات الخاصة بها للعملاء ، و منهم ما يلي :

– الخدمات الخاصة بالمحتوى مثل تحديث عناوين الأخبار ، و الرنات ، الألعاب ، الخدمات ، الأخبار الرياضية .

– خدمة المكالمات الصوتية .

– خدمة البيانات التي لها قيمة مضافة .

– خدمات الوسائط المتعددة .

– خدمة الجيل الرابع و خدمة الجيل الثالث .

– خدمة الرسائل النصية sms  القصيرة .

– خدمة الإنترنت المتنقل و السريع .

– خدمة الرسائل الصوتية .

إقرأ أيضا

ايقاف الرسائل الدعائية زين …. تعرف على طريقة ايقاف تلك الخدمة

تعرف على شركة زين للاتصالات

تعرف على شركة زين للاتصالات
تعرف على شركة زين للاتصالات

شركة زين الكويتية بدأت نشاطها في المملكة ، منذ عام 2008 ميلادية ، و منذ و قتها و هي تقدم لعملائها أفضل الخدمات ، و لذلك أصبحت هي الأفضل ، و لذلك إزداد عدد عملائها بشكل كبير في وقت سريع ، و هي تتنشر إنتشارا كبيرا في دولة البحرين و الكويت ، و هي تسعى لتقديم عدد مختلف من الخدمات ، و قد إستحوذت على نسبة 50 % من مستخدمون الهواتف الجوالة ، في عام 2012 ميلادية  ، و قامت الشركة بإنهاء شبكاتها من اهم مدن ، و أحياء المملكة ، مما أدى إلى الاستفادة بتوقيعها مع شركة الاتصالات السعودية ، عقد اتفاق لكي تعمل على توفير خدمة زين للاتصالات ، و قد إستطاعت أن تستحوذ على نسبة 69.9 تقريبا ، من مستخدمون الهواتف المحمولة بالمملكة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق