معنى اسم لارا و بعضاً مِن المشاهير الذين يحملن هذا الإسم

معنى اسم لارا في غاية الروعة فهذا الإسم اللاتيني الإنجليزي سهل النُطق و قريب علي الأذن و يحمل الكثير و الكثير مِن العبر و المعاني و مِن الجدير بالذكر أن حاملة هذا الإسم تمتاز شخصيتها بالرقي و الحنية .

قد يُهمك :

تزوج روسية وأربح 15 ألف دولار وجنسية

معنى اسم لارا

معنى اسم لارا
معنى اسم لارا

لارا هو إسم مألوف للغاية علي الأذن فهو يحتوي علي إيقاع موسيقي خلاب و يشي بنعومة حاملاتهِ و كم أن شخصياتهن رقيقة و حنونة و بعيدة كل البُعد عن المغامرة و الصخب .

يتواجد هذا الإسم في الكثير مِن اللغات مثل الروسية و اللاتينية و الإنجليزية و الإسبانية و غيرهم و لهذا فحتي الأن لا يزال مصدر الإسم مجهول ، و مِن الجدير بالذكر أن الإسم لاقي رواجاً كبيراً للغاية من فترة منتصف الثمانينيات و البعض يُرجحون أن أصله روسي فقد كان يُستخدم هنالك قديماً كرمز للتقدير .

في اللغة اللاتينية و الأمريكية القديمة يعني الإسم المرأة المشهورة و المعروفة و في اللغة الإسبانية و الإسكتلندية يعني الإسم المضيئة و المشرقة أما في اللغة الروسية فهو يعني الداعمة للأخرين و المرحة .

في إسم لارا يوجد الكثير مِن المعاني الرائعة التي تجعل حاملته تشعر بالفخر و العزة و علي مَن يبحثون عن إسم لإبنتهم أن يُفكروا في هذا الإسم بجدية فهو رائعاً حقاً .

مشاهير يحملن إسم لارا

إقرأ أيضاً :

المعني الحقيقي للقوة

1- لارا إسكندر

معنى اسم لارا
معنى اسم لارا

لارا إسكندر مِن مواليد عام 1990 و هي مُغنية مصرية بأصول إيطالية ولدت في أمريكا و تُتقن الغناء باللغتين العربية و الإنجليزية و قد شاركت هذه المُغنية العريقة في برنامج ستار أكاديمي و مِن أبرز و أشهر أغانيها تعالو غنوا معاي و Mission Is You و About A Girl ، و مِن الجدير بالذكر أن هذه المُغنية سنة 2017 تزوجت مِن رجل الأعمال الأرمني فيليب كتشوني .

إقرأ كذلك :

بـ49 دولارا.. امتلك فندقًا ومطعمًا و5 سيارات!

2- لارا فابيان

معنى اسم لارا
معنى اسم لارا

لارا فابيان مِن مواليد 1970 و هي مُغنية بلجيكية إيطالية تُغني بلغات مختلفة و تعزف و تكتب و حتي تُمثل و مِن أشهر و أبرز ألبوماتها الألبوم الفرنسي بإسم لارا فابيان و ألبوم Live و ألبوم نقي .

3- لارا الصفدي

معنى اسم لارا
معنى اسم لارا

لارا الصفدي مِن مواليد 1974 و هي مُغنية أردنية ذات أصول فلسطينية شاركت في الكثير مِن الأعمال الشهيرة مثل مسلسل الحب المستحيل و سلطانة و نصف القمر و ملحمية الحب و الرحيل و طاش ما طاش .

إقرأ كذلك :

هذا المنزل الفخم يمكنك إمتلاكه بأقل من 3 دولارات ..الموضوع ليس خدعة

شخصية حاملة إسم لارا

حاملات إسم لارا يتمتعن جميعاً بشخصية حساسة للغاية و هادئة بعض الشيء و سخة الدمع و دائماً ما تبذل قصاري جهدها في سبيل إسعاد أصدقائها و أفراد عائلتها حتي لو كان هذا علي حساب حياتها الإجتماعية أو حتي صحتها أو حتي حياتها العاطفية و مِن الجدير بالذكر أن حاملة هذا الإسم قريبة للغاية مِن أسرتها و مُحبة لهم .

في الحياة المهنية تُعتبر لارا متفانية للغاية و لكنها صارمة بعض الشيء و تهتم بمصلحتها الشخصية لأقصي الحدود حيث لا تقبل أن تعمل مجاناً في أي حالة و تحت أي ظرف مِن الظروف .

تلمع لارا في كافة مجالات العمل و دائماً ما تتبؤ أعلي المراكز التي تصلها بجدها الخالص الخاص .

في الحب تكون لارا الفتاة التي دائماً ما تتعلق بالماضي بشدة و دائماً ما تبكي علي الأطلال حتي و لو لم يكن اما الناس و إنما بينها و بين نفسها .

التعليقات مغلقة.