معنى اسم ميرنا و كل ما قد ترغب في معرفته عن هذا الإسم الرائع

معنى اسم ميرنا الإسم الذي يحمل في طياتهِ الكثير مِن الرقي و الجمال و له وقع جميل علي الأذن و لكن بالرغم مِن هذا فهو غير منتشر بعض الشيء .

 

قد يهمك :

معنى اسم ميرا و كل ما تريد معرفته عن هذا الإسم الرائع

 

معنى اسم ميرنا

 

ميرنا هو إسم علم مؤنت ذو أصول أيرلندية أو إنجليزية و معناه الفتاة المُهذبة ذات الأخلاق الحسنة أو الفتاة الجميلة اللطيفة ، و مِن الجدير بالذكر أن ميرنا مِن أسماء السيدة مريم و يأتي بمعني اللطيفة أو الكريمة أو الجميلة أو الرقيقة أو المحبوبة .

 

الصفات التي تتمتع بها حاملة إسم ميرنا

 

الفتاة التي تحمل إسم ميرنا تمتاز بحبها للمساعدة و التعاون و تتمتع بالكثير مِن الرومانسية و الجمال و في الغالب تغلبها العاطفة و دائماً ما تكون متفوقة دراسياً و عن حياتها العائلة فهي تتسم بالكثير مِن المحبة فهي تعشق عائلتها و تعشق الحياة الإجتماعية إلي حداً كبير للغاية ، كما تتمتع كذلك بقدراً عالي مِن النشاط و الحيوية و قد تكون مغرمة إما بالتمثيل او الغناء أو الرسم .

 

إقرأ أيضاً: 

معنى اسم تالا و أصله و كل ما قد ترغب في معرفته عن هذا الإسم

 

حكم الإسلام في جواز إستخدام إسم ميرنا

 

إسم ميرنا هو إسم أعجمي الأصل و غير مُشتق مِن اللغة العربية و لكن ترجمته في العربية بها الكثير مِن المعاني الجميلة و لهذا فإنه يجوز إستخدام الإسم و إطلاقه علي الفتيات فهو لا يُسيء لصاحبة الإسم أو للدين و لا يُسبب أي حرج أو ضيق .

 

إسم ميرنا في اللغة الإنجليزية

 

mirna
mirna

 

الإسم مُشتق مِن اللغة الإنجليزية و هو ذو أصول إيرلندية و معنى اسم ميرنا الفتاة الرائعة اللطيفة أو الفتاة المُهذبة و يُمكن كتابته إما هكذا Merna أو هكذا Mirna .

 

إقرأ كذلك:

معنى اسم مي وصفات حاملي هذا الاسم

 

مشاهير يحملون إسم ميرنا

 

1- ميرنا وليد

 

ميرنا وليد
ميرنا وليد

 

ميرنا وليد هي فنانة مصرية قدمت الكثير مِن الأعمال الدرامية المُميزة مثل مسلسل قاسم أمين و علي ياويكا و حلم إبن السبيل و قصة الأمس و قد إختفت هذه الشاشة منذ أنجبت إبنتها مريم فقد فرغت نفسها تماماً لتهتم برعايتها و تربيتها و الإهتمام بأسرتها بشكل عام .

2- ميرنا المهندس

 

ميرنا المهندس
ميرنا المهندس

 

ميرنا المهندس هي فنانة مصرية جميلة ظهورها علي الشاشة كان منذ كانت في سن صغيرة للغاية و قد قدمت الكثير مِن الأعمال المُميزة مثل مسلسل ساكن قصادي مع كبار نجوم الزمن الجميل و فيلم الأكاديمية و فيلم عبده مواسم و مسلسل أريد رجلاً و في عام 2015 توفيت ميرنا المهندس و هي في عز شبابها و قد ماتت بعد صراع طويل للغاية مع مرض السرطان .

3- ميرنا جميل

 

ميرنا جميل
ميرنا جميل

 

قد يهمك :

معنى اسم مالك وصفات حامل هذا الاسم

 

ميرنا جميل هي ممثلة مصرية جميلة بدأت مشوارها الفني كمذيعة في برنامج غير مشهور بعض الشيء و لكن بعد فترة قامت بأولي خطواتها الجدية في طريقها الفني و كانت هذه الخطوة علي المسرح و بعدها ركضت بقوة نحو النجاح و قدمت الكثير مِن الأعمال السينمائية و الدرامية الناجحة .

4- ميرنا شلفون

ميرنا شلفون هي ممثلة سورية بدأ مشوارها الفني بمشاركتها سنة 2004 حينما شاركت في مسلسل التغريبة الفلسطينية مع المخرج الكبير حاتم علي و بعدها بفترة و تحديداً عام 2006 شاركت في أربع مسلسلات و هم إنتقام الوردة و شاء الهوي و أهل الغرام و صدي الروح و بعد هذه المسلسلات توالت أدواراه المختلفة في السينما و مِن الجدير بالذكر أنه لطالما عُرفت ميرنا شلفون بإطلالاتها الجريئة التي دائماً ما تُثير ضجة واسعة علي مواقع الإجتماعي و لكن طوال مسيرتها الفنية لم تُقدم دوراً مبتذلاً واحداً .

و في النهاية يجب العلم أن إسم ميرنا هو أحد أسماء السيدة مريم و لهذا فإنه إسم مُقدس و رائع و يحمل في طياتهِ الكثير مِن المعاني الرائعة و المُميزة و يُحبذ إطلاقه علي الفتيات .

التعليقات مغلقة.