مقاسات الاطفال الصينية  وكيفية تحديد المقاس المناسب

مقاسات الاطفال الصينية ، يهتم الكثير من الأشخاص باختيار ملابسهم واكسسواراتهم بطريقة جيدة جدا ، بحيث تكون ذات جودة وشكل وتصاميم مميزة ، ويعتبر مظهر الانسان من اهم العلامات التي تعكس شخصيته وثقافته ، وتعتبر الملابس الصينية من أكثر الخيارات التي تتناسب مع الكثير من الأشخاص بسبب تنوع أذواقها ، واختلافها لكي تتناسب مع جميع الشخصيات ،كما تنتشر مواقع تسوق الملابس الصينية على الانترنت لتوفر على الجميع مشقة البحث والنزول إلى الأسواق وبأسعار مناسبة وجودة عالية أيضا  .

ولكن تبقى هناك عقبة واحدة وهي معرفة المقاسات المناسبة للملابس الصينية .

تعرف على

مقاسات نمشي و كيفية تحديد القياس المناسب

مقاسات الاطفال الصينية

مقاسات الاطفال الصينية

تختلف مقاسات ملابس الفال باختلاف الفئة العمرية ، حيث تبدأ المقاسات منذ سن المواليد وحتى عمر الحادية عشر ، وبعد تح

سد الفئة العمرية يتم قياس منطقة الصدر ،  ‘Chest’ ثم الخصر ‘Waist’ ثم المقعدة ‘Seat’ ثم الجزء الداخلي من الفخذ ‘Inside Leg’.

وهناك بعض مواقع التسوق التي تعرض اختيارات مقاسات الملابس حسب الفئة العمرية ، والبعض الآخر يقوم بتحديد المقاسات حسب الأرقام وهنا يتم تحديد المقاسات حسب الأرقام وهنا يجب قياس -عضاء الطفل التي يتم قياسها بشريط القياس ، ثم يتم إختيار المقاس المناسب الذي يطابق الأرقام الموجودة على الموقع 

اقرأ أيضا 

مقاسات الاطفال بالسنتيمتر

كيفية تحديد أصل مقاس المنتج 

مقاسات الاطفال الصينية

بعد الدخول الى الموقع يتم اختيار المنتج والون ،ثم يتم الضغط على القائمة الخاصة بالمقاسات ، قائمة المقاسات بجانب صورة و بيانات المنتج او باسفل صورة المنتج او اسم Size Guide.

يتم اختيار المقاس بالسنتيمتر بدلاً من الانشات يكون بجانب كل مقاس في الجدول القياسات للكتف و طول الكم و محيط الصدر بالسنتيمتر .

يجب الأخذ في الاعتبار وجود اختلاف  بين المقاسات الصينية والامريكية والاوروبية

فمثلا إذا كان المقاس الأمريكي هو XL فإن المقاس البريطاني يكون  UK 42 و الاوروبي يكون 52 EU و هذا سيظهر لك دليل تحويل المقاسات مع مراعاة الاختلاف بين علامة تجارية وأخرى و بين منتج وآخر

اقرأ أيضا

مساحة متوازي الاضلاع….. تعرف على خصائصة وكيفية حساب مساحته وحجمه

كيفية تحديد المقاس بطريقة صحيحة

مقاسات الاطفال الصينية

_ شراء مازورة أو شريط قياس من أي متجر لبيع أدوات الخياطة

_  الاستعانة بشخص يقوم بأخذ المقاسات  مثل قياس الكتفين و الصدر و طول الأكمام والحافة ، إذا كانت القياسات المطلوبة قياسات قميص .

وإذا  كان غير ذلك مثل أن تكون قياسات بنطلون يمكن قياس الوسط و طول الساقين .

لمعرفة مقاسات الأحذية يمكن قياس القدم من الاسفل و من الجانبين من الكعب حتى الاصبع الأكبر ثم يتم مقارنة ذلك مع القياسات الموجوده بالجدول

يتم مطابقة المقاسات الخاصة بك مع المقاسات الموجودة في الجدول بالسنتيمتر ، لتجنب حدوث أي خطأ في المقاسات يفضل اختيار مقاس أكبر قليلاً للمنتج .

التعليقات مغلقة.