ترفيهى

مقاسات الاطفال بالامريكي

مقاسات الاطفال بالامريكي  ، تختلف مقاسات الأطفال باختلاف عمرهم ، حيث أن مقاسات الطفل الذي يبلغ عمره ثلاث سنوات تختلف عن مقاسات الطفل الذي يبلغ عمره سنتين ، كما أن ه يجب تحديد حجم الطفل حتى يمكن معرفة المقاس المناسب له ، خاصة عند التسوق عن طريق الانترنت

تعرف على

مقاسات الاطفال الصينية  وكيفية تحديد المقاس المناسب

مقاسات الاطفال بالامريكي

مقاسات الاطفال بالامريكي

تختلف مقاسات الأطفال بالامريكي عن المقاسات الأوروبية والبريطانية والصينية ، ولكن قبل معرفة الفرق بين هذه المقاسات يجب أولا معرفة كيفية أخذ مقاسات الطفل ، وهي كالتالي :

يتم وضع شريط القياس حول الصدر ويجب أن يمر الشريط  تحت الابط وفوق عظمتي الظهر

ثانيا دوران الارداف

يتم وضع شريط القياس حول الارداف ملتفا من الخلف الي الامام

ثالثا دوران الوسط

يتم وضع شريط القياس حول الوسط ويجب أن يكون القياس مضبوط

رابعا دوران الرقبة

يتم وضع شريط القياس حول الرقبة من الخلف الي الامام

خامسا طول الظهر

يتم وضع شريط القياس من بداية عظمة الرقبة من الخلف حتى يقابل خط دوران الوسط

سادسا طول الكم

يقاس من بداية اتصال الذراع بالكتف

سابعا طول الكتف

يؤخذ من نهاية اتصال الرقبه بالكتف حتى بداية اتصال الذراع بالكتف

ثامنا الطول الكلي

يقف الطفل معتدلا ويؤخذ القياس من أعلى الرأس حتى القدم

اقرأ أيضا

مقاسات شي ان للاطفال

مقاسات الأطفال بالأمريكي

عندما يتعلق الأمر بإيجاد الملابس ذات المقاسات  الملاءمة الصحيحة ، من الأفضل أن تأخذ بعين الاعتبار الطول والوزن لطفلك بدلاً من مجرد الاعتماد على العمر.  ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة هي أخذ قياسات دقيقة لجسم طفلك باستخدام شريط قياس القماش. يمكنك بعد ذلك الرجوع إلى مخطط الحجم لمعرفة حجم الملابس المطابق لقياسات طفلك

القياسات الأمريكية ، إلى جانب قياسات الملابس البريطانية والأسترالية ، تعتمد تقليديًا على العمر.  بقية أوروبا ، من ناحية أخرى ، لديها طرق قياس على أساس الارتفاع.

قياسات الملابس  الدولية هي مجرد قياسات تقريبية لأن شركات الملابس تميل إلى صنع الملابس على أساس نسختها الخاصة من المقاسات  القياسية. في الولايات المتحدة .

   تعتمد المقاسات  عادةً على وزن الطفل وارتفاعه ، لكن يتم توفير قياسات محددة للصدر والخصر والورك أيضًا. وبالنسبة للأطفال الأكبر سناً ، يختلف دليل المقاييس للذكور عن المقاييس المستخدمة للإناث.

كيفية أخذ قياسات الطفل

تختلف أحجام الملابس وبالنسبة لملابس الأطفال ، فإنها عادةً ما يتم وضع العلامات عليها وفقًا لسن الطفل.  ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإيجاد المقاسات  المناسبة ، من الأفضل أن تأخذ في الاعتبار طول طفلك ووزنه بدلاً من مجرد الاعتماد على العمر.  أفضل طريقة ، بالطبع ، هي أخذ قياسات دقيقة لجسم طفلك باستخدام شريط قياس قماش.

يجب أن تؤخذ قياسات الأطفال  أثناء ارتداء ملابس مشدودة. بالنسبة للقمصان والفساتين ، قم بتسجيل قياسات طفلك على الصدر والخصر وأحيانًا في الفخذ.  لقمصان ، بما في ذلك قياسات العنق والأكمام.

الملتبس السفلية مثل البنطلون والجينز ، يتم قياس الخصر والوركين ،.  يمكنك بعد ذلك الرجوع إلى مخطط الحجم لمعرفة حجم الملابس المطابق لقياسات طفلك.  يمكن أن تكون أحجام الملابس الموجودة في المخططات العامة مرجعًا جيدًا ، لكن من الأفضل الاعتماد على مخطط حجم العلامات التجارية وتجار التجزئة المعينين  .

قد يهمك 

ساعة بولر الرياضية

الأطفال الصغار  (الفتيات والفتيان)

  يتم تحديد أحجام الملابس بالوزن  والارتفاع بالبوصة.  تشير كلمة “T” الموجودة بجانب أرقام الحجم إلى “Toddler”. بالنسبة لهذه الفئة العمرية ، فإن دليل المقاسات للأولاد والبنات هو نفسه لأن الأطفال لم يتوصلوا بعد إلى وضع أشكال ذكورية أو أنثوية في هذه المرحلة من حياتهم.  تبدأ فقط للفصل بين الجنسين بعد حجم 6X.

قياسات  الفتيات

مقاسات الاطفال بالامريكي

القياسات الى جانب الوزن مهمة من أجل معرفة حجم الملابس للأطفال الأكبر سنا.  في الواقع ، فإن نسب الجسم للأطفال في هذه الفئة العمرية متنوعة لدرجة أن بعض العلامات التجارية قد جعلت التمييز أكثر بين الأطفال طويل القامة ، منتظم ، زائد الحجم.  يعد تحديد أحجام الملابس للفتيات أكثر صعوبة نظرًا لأن أجزاء الجسم مثل الصدر والوركين تتطور بصفة مستمرة .

السابق
زيت بيو اويل للعناية بالبشرة
التالي
تورم الشفايف بعد الفيلر