5 معلومات عليك معرفتها عن ملعب مباراة مصر والسعودية في المونديال

ملعب مباراة مصر والسعودية …قرعة كأس العالم التي اوقعت المنتخب المصري مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، في المجموعة الأولى من مجموعات المونديال، وسيلعب منتخب مصر مباراته الافتتاحية أمام منتخب اوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، سيواجه منتخب مصر المنتخب السعودي يوم الاثنين الموافق 25 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب فلجوجراد أرينا.

قد يهمك كذلك

تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم بتوقيت القاهرة

5 معلومات هامة عن ملعب مباراة مصر والسعودية ستاد فولجوجراد أرينا :

  1. ملعب فولجوجراد ارينا أحد الملاعب التي ستسضيف مباريات مونديال 2018 بروسيا، وسيقام على هذا الملعب 4 مباريات ضمن منافسات كأس العالم، ويقع الملعب على مسافة قريبة من مجمع ماماييف كورجان التذكاري الشهير.
  2. يتسع ملعب فلجوجراد والذب تم تصميمه وبناءه خصيصا لكأس العالم ل 45 الف متفرج، وسيستضيف الملعب 4 مباريات في مرحلة المجموعات، منهم مباراة المنتخب الانجليزي الاولى أمام منتخب تونس في 18 يونيو.
  3. ملعب فلجوجراد أرينا تم بناؤه على موقع الملعب المركزي القديم، والذي أشرنا لقربه من مجمع ماماييف كورجان التذكاري، ومن المعروف ان موقع الملعب السابق هو مكان ذو اهمية كبيرة لمحبي كرة القدم في المدينة، فالكثيرون بينهم يتذكرون الانتصار التاريخي لفريق روتور فلجوجراد على مانشتسر يونايتد عام 1995، والمباريات الكبيرة لروتور فولجوجراد أمام فريق سبارتاك موسكو في الصراع الدوري في نفس تلك الفترة.
  4. وقد اقيمت عدة مباريات على ملعب فلجوجراد ارينا في شهري إبريل ومايو، فقد استقبل فريق روتور فلجوجراد ضيفه فريق لوخ إينيرجيا من فلاديفو ستوك ثو كريليا سوفيتوف من مدينة سسامارا بعد بمدة اسبوعين ونصف، وفي شهر مايو اقيم على الملعب نهائي كأس روسيا في حضور عدد كبير من الجماهير وأمتلأت المدرجات عن اخرها تقريبا، فقد واجه فريق توسنو لينيجر أوبلاست فريق أفانجارد كورسك وتغلب عليه بنتيجة 2-1 وتوج بكأس روسيا.
  5. و قد اعتزم نادي روتور فولجوجراد الانتقال بشكل دائم لملعب فولجوجراد ارينا واتخاذه ملعبا رسميا للفريق بعد انتهاء منافسات كأس العالم، كم ان الملعب سيستعد لاستضافة الكثير من الاحداث العامة والمباريات المهمة في المستقبل.

التعليقات مغلقة.