رياضة

القائمة النهائية للاعبي منتخب أوروجواي في كأس العالم

منتخب أوروجواي

منتخب أوروجواي … اقترب كأس العالم ، وفي إطار الاستعدادات النهائية لفرق مجموعة مصر في وهي المجموعة الأولى والتي تضم مع منتخب مصر منتخب أوروجواي ومنتخب روسيا الدولة المستضيفة ومنتخب السعودية، أعلن منتخب أوروجواي والذي يعد أقوى فرق المجموعة والذي سوف يخوض مباراته الأولى أمام منتخب مصر يوم 15 يونيو القادم القائمة النهائية للاعبيه والذين سوف يخوض بهم منافسات كأس العالم وسوف نتعرف عليهم وعلى مراكز كل لاعب.

قد يهمك كذلك

مجموعة مصر.. القائمة النهائية لمنتخبي روسيا والسعودية لكأس العالم روسيا 2018

قائمة لاعبي منتخب أوروجواي لكأس العالم :

أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي، عن قائمة اللاعبين النهائية التي قد اختارها للمشاركة في نهائيات كأس العالم، وقد ضمت القائمة 23 لاعبا، وجاءت على النحو التالي.

في مركز حراسة المرمى :

الحارس موسليرا، مارتن سيلفا، مارتن كامبانيا.

في مركز خط الدفاع:-

اللاعب دييجو جودين كابتن منتخب أوروجواي، اللاعب سباستيان كواتس، اللاعب خوسيه ماريا خيمينز، اللاعب ماكمسيمليانو، اللاعب جاستون سيلفا، اللاعب مارتن كاسيريس، اللاعب جيليرمو فاريلا.

في مركز خط الوسط :

اللاعب ناهيتان نانديز، اللاعب لوكاس توريرا، اللاعب ماتياس فوتشينو، اللاعب رودريجو بينتاكو، اللاعب كارلوس سانشيز، اللاعب جيورجيان دي أراسكايتا، اللاعب دييجو لاكسلات، اللاعب كريستيان رودريجز.

في مركز خط الهجوم :

اللاعب جوناثان أوريتافيسكايا، اللاعب لويس سواريز نجم فريق برشلونة الإسباني، اللاعب إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب كريستيان ستواني، اللاعب ماكسيمليانو جوميز.

وفي إطار استعدادات منتخب أوروجواي للمشاركة في بطولة كأس العالم يلتقي وديا مع منتخب أوزباكستان في يوم 8 يونيو الجاري.

تصريحات سابقة لمدرب أوروجواي :

في تصريحات سابقة لمدرب منتخب أوروجواي اوسكار تاباريز، أن المنافسة في كأس العالم لن تكون سهلة ولا يوجد ما يسمى بالمنتخبات السهلة، وان المنافسات في كأس العالم لا تعتمد على التاريخ، وكثيرا منتخبات يقال عنها صغيرة تحدث مفاجأات كبيرة في المونديال، ومنتخبات كبرى قد تودع البطولة مبكرا، ومن الممكن أن يكون فريقه أحد تلك المنتخبات.

كما انه انتقد من يقولون أن منتخب أوروجواي قد أوقعته قرعة كأس العالم ضمن مجموعة سهلة، وان مهمة فريقه بالفوز في مباراته الأولى على منتخب مصر ستكون يسيرة.

وأنه لن يجد صعوبة في الصعود لدور ال16، وقد قام رد على هذا الرأي مندهشا ممن يقولونه وكيف ستكون مواجهة مصر سهلة وهم يملكون لاعبون مميزون وأهمهم محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي، وان مهمة فريقه لن تكون بالمهمة اليسيرة أمام المنتخب المصري.

السابق
تعرف على دواء نازونكس Nasonex بخاخ لعلاج الأنف
التالي
مجموعة مصر.. منتخب السعودية خصم آسيوي صعب في المونديال