من رأت زوجها يجامعها في المنام

من رأت زوجها يجامعها في المنام ، حيث أنه من الأحلام التي تحمل القلق حول تفسيراتها ، ولكن يذهب بعض علماء التفسير أن الجماع بين الزوجين ، أمر شرعي وحلال ، عليه لا يجد المفسرين قلق حول تفسير حلم من رأت زوجها يجامعها في المنام  ، أو العكس بجماع الزوج لزوجته بالأحلام.

تفسير حلم من رأت زوجها يجامعها في المنام

تفسير حلم من رأت زوجها يجامعها في المنام
تفسير حلم من رأت زوجها يجامعها في المنام

اقرأ أيضا

العصير في المنام … تعرف على تفسيره للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل

يذهب المفسرين أن الحلم لا يعكس أمر مخيف أو مقلق ، بل إنه طقس من الطقوس الحميمية بين الزوجين ، وأمر طبيعي ، وربما يكون الأمر انعكاس للشوق التي تحمله الزوجة لزوجها ، وأن عقلها الباطن يفرغ تلك الرغبة في أحلامها .

– يذهب البعض أن تفسير المنام يحمل الدلالة على الحياة الزوجية الهانئة بينها وبين زوجها ، ولكن في حالة رؤية المنام ، وكانت بينهما مشاكل فالمنام يعكس ذلك الاضطراب الذي يحدث في الواقع ، وعليها مصارحة زوجها بما يحمل قلبها من اضطراب أو قلق.

– كما ذهب المفسرين أن ممارسة الجماع ، تشير إلى حصول الرائي على الترقي في العمل ، أو الحصول على مهنة مركز مرموق ورؤية خروج السائل المنوي من الرجل ، أو من السيدة كان المنام بشارة بالحصول المال الحلال .

تفسير الجماع في المنام

تفسير الجماع في المنام
تفسير الجماع في المنام

اقرأ أيضا

الفلفل الاحمر في المنام … ما تفسيره ؟

– يقول مفسري الأحلام ، أن في حالة رؤية الجماع بين الزوجين في المنام ، دلالة على الخير والمنفعة الكبيرة التي يحصل الرائي في الحياة الواقعية.

– وعندما يرى الرجل في المنام ، أنه هناك رجلا آخر يجامع زوجته ، دل على أن الشخص الرائي يحصل على المال ، والمنفعة من وراء الرجل الذي رآه يجامع زوجته في المنام.

– وفي حالة رؤية الجماع بين الزوجين من الدبر فلا خير المنام ، ورؤيته غير محمودة ، وذلك لأن الأمر محرم شرعا ومن الكبائر.

– عندما يرى زوج في المنام أنه يقبل زوجته قبلة شهوة ، أو يطلب منها الجماع ، دل المنام على انتظار الرجل خبر سار في الأيام المقبلة ، وربما يحصل على انتصارات والربح المالي الكبير.

تفسير رؤية الجماع بالمتزوجة لابن شاهين

– عندما يرى الزوج أن زوجته يجامعها شخص آخر وهي سعيدة بذلك ، وتوافق عليه يدل المنام على أن السيدة ترتكب الذنوب ، والمعاصي في حياتها الواقعية.

– عندما تجد السيدة المتزوجة أنها ترفض أن يتم الجماع بينها،  وبين الزوج في المنام يدل المنام على أن العلاقات بين الزوجين متوترة، ولكن لو أن الزوج هو المقبل على الجماع لا خير فيه ، وربما يدل على خسارة الزوج للكثير من الأموال.

– وعندما يرى الزوج في المنام ، أنه يجامع زوجته في فترة الحيض ، فلا خير فيما رأى ، حيث يدل على أن الزوجة محرمة على الزوج بيمين حلفه  والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الجماع المحرم في المنام

اقرأ أيضا

تفسير حلم دخول بيت غريب في المنام لابن سيرين

– في حالة وجد الزوج أو الزوجة الجماع من الدبر في المنام ، وهو جماع محرم دل المنام على وقوع المشاكل بين الزوجين ، ومواجهة الأزمات المالية في حياتهما.

– في حالة وجد رائي رجلا كان أو امرأة أنه يجامع الحيوانات الشرسة ، دل المنام على تعرض الرائي للفشل والهزيمة في حياته الواقعية ، ولكن لو رأى نكاحه للبهائم ، دل المنام على تحقيق الرائي للانتصارات في حياته والله أعلم

– رؤية  جماع النساء في المنام من الأحلام الغير محمودة لمن يراها ، ولا خير فيها بل يدل على انذار بالتعرض للكثير من المشاكل بينها ، وبين طرف من الأقارب مع القبح في الخلاف ، وتشويه السمعة لمن يرى المنام أعاذكم الله