موجود اكسترا خدمة مميزة

موجود اكسترا…  هي خدمات تقدمها شركات الإتصالات السعودية عندما يكون التليفون المحمول خارج نطاق تغطية الشبكات أو مغلق أو عند وجودك في مكان تصعب الحصول معه على شبكة او مشغول ثم تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية توضح الأرقام التي وردت إليه حرصا على عدم ضياع المكالمات الهامة .

نتعرف معا على خدمات موجود اكسترا

قد يهمك:

كيفيه الغاء خدمات اتصالات

ماهي الشركة المقدمة للخدمة؟

  هي شركة الإتصالات السعودية وتحت إختصار STC وهي الشركة الأولى في خدمات الإتصالات بالسعودية فقد أنشأت بقرار ملكي عام 1998 وأصدر القرار مجلس الوزارء عام 2002 ، كما قامت الشركة بطرح أسواقها بالبروصة بنسبة 30 % تم تقسميها وتخصيصها كالتالي : 20% للمواطنين بصفتهم الشخصية ، و5% للمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ، و5% لمصلحة معاشات التقاعد ويعتبر من أكبر الإكتتاب العام الذي تم بالمملكة .

 قامت الشركة بتطوير نفسها من مؤسسة حكومية لتصبح مؤسسة حكومية ولكن بمواصفات تجارية لتساعد العملاء في الحصول على أكبر عدد من الخدمات وأفضل خدمات يمكن أن تجدها وأيضا عملت على إستقبال إقتراحات العملاء للوصول لأكبر عدد من العملاء وإنتشارها في المملكة ، بالإضافة لدورها إتجاه المملكة وخدمة المجتمع وإعتمدت في ذلك إستراتيجية تدعى ( الطليعة) .

تعرف على:

الغاء خدمة كمل موبايلي …. تعرف على كيفية إلغاء هذه الخدمة

خدمات موجود اكسترا
خدمات موجود اكسترا

هل هذه الشركة ناجحة؟

قامت الشركة بتحقيق العديد من الإنجازات وحصلت على الكثير من المكافآت :

منها جائزة الملك عبد العزيز للجودة – جائزة الشفافية للشركات المساهمة السعودية – جائز أفضل شركة إتصالات للعام 2008 – جائزة دعم القطاع الصحي بأحدث تقنيات الإتصالات – جائزة سيسكو للإبداع – جائزة أفضل تطبيق آيفون – جائزة أفضل مشغل لخدمة الهاتف المحمول بالشرق الأوسط 2012- جائز الإبداع لمشروع إدارة وتشغيل مركز أمن المعلومات – جائزة افضل تطبيق بلاك بيري 2013 – جائزة التميز للخدمات المقدمة للعملاء والعديد من الجوائز الأخرى الذي يدل على إدارتها الناجحة .

مشتركي خدمة الجوال تمثل 81% من الخدمات المقدمة  وتبلغ ما يزيد عن 70%من إيرادات الشركة .

ما اهمية هذه الخدمة؟

 تصل للعميل رسالة توضح كافة الإتصالات التي وردت له وعدد مرات تكرارها وتوقيتاتها حرصا على العميل إذا كان هناك أمر عاجل يستطيع العميل الإهتمام بالأمر قبل فوات أوانه ، أو حتى في حالة عدم رغبة العميل في وصول مكالمات إليه يستطيع تحويل جميع المكالمات لرقم خدمة (موجود اكسترا) وستأتي له التفاصيل .

 أن يظل العميل متصل بكل ما حوله حتى وهو خارج التغطية .

يمكنك مشاهدة:

الغاء خدمة كمل stc ….. كيف يتم إلغاء الإشتراك فى كمل ؟

اهمية موجود اكسترا
اهمية موجود اكسترا

طريقة الإشتراك في الخدمة

وهذه الخدمة تكلف العميل 8 ريال في الشهر إذا أراد الإشتراك بها .

يتم الآتي :

1- عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة .

2- عن طريق زيارة أحد الفروع .

3- عن طريق التليفون المحمول بإدخال كود في حالة إغلاق الهاتف أو خارج تغطية الشبكات (*62*4000#) .

في حالة طلب إلغاء الخدمة يتم الضغط على (#62#) .

4- وفي حالة إنشغال الخط (*67*4000#)  ، وفي حالة الإلغاء (#67#) .

5- في حالة تحويل جميع المكالمات (*21*4000#) ، وفي حالة الإلغاء (#21#) .

إقرأ:

5 تطبيقات لهاتفك المحمول تضمن بها نجاحك في الدراسة بأعلي الدرجات ..تعرف عليها

 الفرق بين خدمة موجود وخدمة موجود اكسترا :

خدمة موجود هي خدمة مجانية ترسل إليك رسالة فيها تفاصيل المكالمات الواردة وقت أن كان التليفون غير متاح ويتم  التشغيل (*62*4000#) ولإلغاء الخدمة يتم (#62#) .

  بالنسبة لخدمة موجود إكسترا فهي مكلفة عن موجود ب 8 ريالات سعودية فقط بالإضافة لضريبة المبيعات 5% لأنها تتيح لك إستخدام هاتفك كما تريد وأن يظهر للغير كأنه غير متاح أو خارج نطاق التغطية أو مقفول دون الحاجة لقفله ودون أن يقع العميل في إحراج مع الغير .

وتظل هذه الشركة متفقوقة بخدماتها وتتجه دائما للوصول عند حسن ظن العميل والحفاظ على رضائه .

تقدم الشركة عدد من الخدمات المختلفة والتي تتيح للعميل الوصول لمبتغاه فيمكنك إذا كنت في وقت حرج أو بعيد عن أهلك معرفة كل التفاصيل التي حدثت وأنت خارج تغطية الشبكة أو حتى إظهار تليفونك كأنه مغلق لتجنب الإحراج مع الجميع وعدم ضياع المكالمات الهامة والضرورية .

التعليقات مغلقة.