موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا

موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا نتناوله فى هذا الموضوع، قد تحتاج إلي إرسال ملف لصديق أو مشاركته مع جهاز آخر من غير الحاجة لرفع الملف لخدمات التخزين، التي تحتاج معها إلي عملية تسجيل والقيام بتلك الخطوات الطويلة التي يمل منها الفرد، ففي وقتنا هذا أصبح يوجد مجموعة من الخدمات والمواقع التي تساعدك من رفع أى ملف علي الأنترنت، وكذلك المشاركة من غير الحاجة إلي تسجبل الدخول أو إنشاء حساب، بجانب يحتاج المستخدم في بعض الأوقات إلي إرفاق ملفات كبيرة داخل رسائل إلكترونية لكن قيود مُزودات الخدمة قد تحول دون هذه الإمكانية، ويضطر المُستخدم إلى تجزئة الملف أو رفعه إلى خدمات مثل دروب بوكس أو بوكس دوت نت.

قد يهمك أيضاً

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا :-

موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا
موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا

1_ send.firefox:

تلك الخدمة مقدمة من متصفح فايرفكس حيث تمكنك من رفع ومشاركة الملفات قد يصل حجمها إلي 1 جيجا، وأبرز ما يميزن تلك الخدمة إنها بسيطة وسهلة وتتيح لك رفع الملف مع مشاركته من غير تسجيل الدخول أو انشاء حساب لك.

اضغط لتحميل الموقع  send.firefox 

2_ nofile.io:

nofile.io
nofile.io

هذا الموقع يتميز بسهولته وأبسط ما يمكنك إيجاده، وأهم ما يميزه إنه يدعم ملفات يصل حجمها الى 10 جيجا ، كما يتاح لك الموقع من تحديد وقت معين من اجل الاحتفاظ بالملف ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الاعدادات .

اضغط لتحميل الموقع nofile.io

اقرأ أيضاً

برنامج اتصال بدون رقم

3_ uploadfiles:

موقع اخر لا يقل أهمية عن من سبقه ، فهو يدعم الملفات بحجم 5 جيجا ، كما يمكنك من رفع اي ملف بسهولة تامة .
اضغط لتحميل الموقع uploadfiles

 4_ موقع wetransfer :

هذا الموقع يمكنك إرسال ملفات قد تصل حجمها إلي 2Go دون الحاجة إلى ضغطها، حيث يتميز بسهولة وبساطة الاستخدام ، فقط عليك اختيار الملفات التي تريد إرسالها من حاسوبك و إدخال بريدك الإلكتروني و البريد الذي تريد أن ترسل الملفات اليه. أيضا يمكنك أن ترسل إلى عدة عناوين إلكترونية دفعة واحدة.كما يمكنك أيضا أن ترفق الملفات برسالة مكتوبة .

اضغط لتحميل الموقع wetransfer

5_ موقع  filehosting

يوفر filehosting.org إمكانية سهلة لإرسال ملفات كبيرة إلى أصدقائك. ما عليك سوى تحميل الملف الذي تريد مشاركته مع أصدقائك .ما يميزه أنه غير محدود.

اضغط لتحميل الموقع filehosting

6_ موقع filemail:

إنها خدمة بسيطة تقوم فيها بتحديد الملفات، وكتابة البريد الإلكتروني لشخص ما، ثم الضغط أعلى على “إرسال”، علماً بإنه لا داعي للقلق فيما يخص حدود حجم الملف أو حدود السرعة أو كثرة الإعلانات التي تظهر في صفحات التحميل كما في المواقع الاخرى، والجدير بالذكر أن المستلم يحصل ببساطة على رابط ويقوم بتنزيل ملفك.

اضغط لتحميل الموقع  filemail

مواقع آخري لرفع ملفات كبيرة الحجم :-

مواقع آخري لرفع ملفات كبيرة الحجم
مواقع آخري لرفع ملفات كبيرة الحجم
  • يمكنك استخدام مواقع عديدة مخصصة لهذا الغرض مثل WeTransfer وMailBigFile حيث تمكنك إمكانية مشاركة أي ملف بحجم لا يتعدى 2 جيجابايت،كما يُمكنك إرساله بشكل مباشر من خلال البريد الإلكتروني من خلال كتابة بريد المُرسل والمُرسل إليه، كما تُقدم  إمكانية معرفة الوقت الذي قام به مُستلم الرسالة بتحميل الملف.
  • موقع DropSend من المواقع المُميّزة أيضًا في هذا المجال، فهو يوفر إمكانية مشاركة ملفات بحجم 4 جيجابايت للملف الواحد، ويُمكن من خلال الحساب المجاني مُشاركة حتى 5 ملفات شهريًا، أي ما مجموعه 20 جيجابايت.
  • كما يمكنك تجربة موقع HighTail الذي يسمح مُشاركة أكثر من ملف وهو موجه لفرق العمل بشكل كبير، لكنه يُتيح مجانًا إنشاء مساحتين على الأكثر لمشاركة الملفات أيًا كان نوعها ومساحتها.

قد يهمك أيضاً

مقارنة بين لغات البرمجة من حيث السهولة والاستخدام والامكانات

التعليقات مغلقة.