سياحة و سفر

ميجا مول الشارقة

ميجا مول الشارقة للتسوق معروف بأنه أحد أهم وأكبر مراكز التسوق في إمارة الشارقة ، حيث يحتوي على جميع الأماكن التي تلبي احتياجات الزائرين والسائحين ، مثل الملابس والمجوهرات والمطاعم المختلفة والعديد من الأنشطة الترفيهية

تعرف على

مربى الشارقة للأحياء المائية …. استكشف العالم الخفى فى عالم البحار

ميجا مول الشارقة

ميجا مول الشارقة



يعتبر ميجا مول الشارقة من أهم المراكز السياحية في إمارة الشارقة لما يتميز به من متاجر عالمية يبلغ عددها الى ما يزيد عن مائة وخمسة وثلاثون متجرا ، يعرض كل منهم ارقى وافخر الملابس التي تتماشى مع مع أرقى الموضات العالمية

إلى جانب العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العربية و الخليجية الشهيرة ، ومطاعم أخرى تقدم وجبات و اطباق من مختلف بلدان العالم ومطاعم تقدم الوجبات السريعة .

وتتميز المتاجر الموجودة في ميجا مول الشارقة بتنوع أسعار المعروضات بها ، حيث يوجد ما هو مرتفع في السعر ، وما هو متوسط السعر وايضا يوجد مناجر بأسعار قليلة حتى تتناسب مع جميع طبقات الزائرين وتلبي احتياجاتهم .

ويوجد داخل مول الشارقة أيضا مجموعة من المتاجر العالمية المتخصصة في بيع المجوهرات

على شكل  مجموعات و تشكيلات تصدر سنويا في مواسمها تزامنا مع المواسم العالمية والموضة السائدة  في العالم أيضا .

كما يوفر ميجا مول الشارقة مجموعة متنوعة من المقاهي التي تقدم المشروبات المتنوعة ، وتحتوي على مقاعد مخصصة للأسر للجلوس والاستراحة بعد يوم من التسوق في هذا المكان الرائع .

اقرأ أيضا

بحيرة خالد الشارقة


وبالإضافة الى ذلك يحتوي ميجا مول الشارقة على مجموعة رائعة من المناطق الترفيهية المتنوعة ، من بينها مناطق مخصصة للأطفال فقط ، مثل منطقة أنتيك لاند و التي تحتوي على العديد من الألعاب المخصصة للأطفال كما يوجد أيضا دور عرض سينمائية خاصة بالأطفال و التي تعرض أحدث أفلام الكرتون بالإضافة إلى الأفلام الإرشادية التي تهم كل طفل   

والى جانب كل ذلك يحتوي مول الشارقة على دور عرض سينمائية للكبار ، تهتم بعرض أهم الأفلام السينمائية الموجودة على الساحة الاعلامية ، كما يوجد مجموعة محلات سوبر ماركت  ، وهايبر ماركت ، التي تلبي جميع احتياجات الزائرين .

كما يوجد داخل هذا المول حديقة داخلية رائعة جدا ، تحتوي على مجموعة من الألعاب الترفيهية المتميزة ، مثل العجلة الدوارة وبيت الاشباح و المونوريل ، وغير ذلك من الألعاب المتنوعة .

  قد يهمك

حصن الشارقة في الإمارات

نبذة بسيطة عن إمارة الشارقة

ميجا مول الشارقة

إمارة الشارقة من أهم الإمارات التي توجد في الإمارات العربية المتحدة ، حيث يوجد بها مقر حكم الامارة ، وتعتبر من أقدم إمارات الدولة ، حيث تم إنشاؤها منذ ما يزيد عن ستة آلاف عام تقريبا .

وكان يعمل السكان الأصليون للامارة في التجارة وصناعة السفن التي يتم استخدامها في التجارة والصيد ، وكانوا أيضا يعملون في صيد اللؤلؤ.

عاشت إمارة الشارقة العديد من الحروب والغزوات منها حروب مع البرتغاليون والبريطانيون والهولنديين .

عندما تولت قبيلة القواسم حكم الامارة عقدت الكثير من الاتفاقيات مع البريطانيين حتى يتولوا هم قيادة المدينة و حكمها و بالفعل تولوا حكم البلاد من ذلك الوقت وحتى الآن .

وفي أوائل فترة السبعينات من القرن الماضي بدأ اكتشاف أبار النفط في أرض الشارقة مما زاد من من أهميتها السياحية و الثقافية و العصرية كما تطورت البلاد فكريا و ثقافيا وكونت حضارتها الخاصة  المتميزة ,.

وتتميز إمارة الشارقة بانخفاض أسعارها ، مثل أسعار السكن ،  كما أنها توفر العديد من المعالم السياحية و الحضارية المختلفة على أرضها و التي من أهمها المركز التجاري الإماراتي الشهير الشارقة ميجا مول والذي يجمع بين جميع أغراض الأسرة الترفيهية والشرائية في مكان واحد .

السابق
دريم لاند ام القيوين
التالي
خريطة مترو دبي