المرأة

ناصر القصبي وتعليق علي سماح المملكة للسيدات بقيادة السيارات

ناصر القصبي

بعدما سمحت السعودية للسعوديات بقيادة السيارات تفاعل الكثير من الفنانين و المشاهير بخصوص هذا الأمر و قد نشر الفنان السعودي الشهير ناصر القصبي تغريدة ظريفة علي حسابهِ الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ..

محتوي تغريدة ناصر القصبي :

تغريدة ناصر القصبي

تغريدة ناصر القصبي

تويتر قائلاً الله يعينكم عاد بالحريم بعد هالقرار تزهبوا نبي نطقطق عليكم علي هالموضوع سنة كاملة ، و قد كانت تلك التغريدة ضمن الهاشتاج الملك-ينتصر-لقيادة-المرأة ، و قد حملت هذه التغريدة عِدة تفاعلات مختلفة من متابعيه .

و من الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم تنفيذ هذا القرار خلال ثلاثون يوماً ، و علي جميع السيدات مراجعة اللائحة بكافة ضوابطها الشرعية و النظامية أيضاً كي تستطيع أن تستخرج رخصة القيادة .

و قد أصدر هذا القرار بعدما دشنت السعوديات خلال السنوات الأخيرة الكثير من الحملات عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمطالبه في حقوقهِن في قيادة السيارات فالمملكة هي البلد الوحيد في العالم كلة التي تفرض حظراً علي قيادة السيدات .

زوجة الفنان ترد عليه :

كما قامت الكاتبة بدرية البشر، زوجة الفنان ، بتقديم التهنئة الشعب السعودي بقرار الملك سلمان التي وصف في العالم كله بالتاريخي .

وردت في مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاعلكم” المذاع على قناة “العربية” على تغريدة زوجها الساخرة وقالت نصا :

 “اليوم من الواضح أن السعوديين ينافسون الجنسيات الأخرى بخفة الدم، وأي حدث عادة ما يثير الكثير من ردود الفعل، هناك من يؤيد ويعارض وفريق آخر يحاول إثارة النكت حول الموضوع، وأنا أراها شكل من أشكال حيوية الحدث”

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى