رياضة

مدرب الزمالك قائلاً : نجم نجوم الأهلي يوافق علي إنضمامه إلي الزمالك و الأن يُعتبر مصير شيكابالا غامضاً  

نجم نجوم الأهلي

نجم نجوم الأهلي يوافق علي إنضمامه إلي الزمالك

في الأونة الأخيرة صرح المدير الفني الأسبق لفريق نادي الزمالك ” محمد حلمي ” بأنه عام 2008 لم يكن نجم نجوم الأهلي عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي و منتخب مصر معترضاً إطلاقاً علي إنضمامه إلي القلعة البيضاء .

كما تحدث قائلاً بأنه خلال تواجده مع نادي الزمالك سنة 2008 طلب من مجلس الإدارة ضم عبد الله السعيد لديهم .

و خلال ظهورهُ علي برنامج الغندور و الجمهور عبر قناة ” LTC ” أوضح أنه عندما كان ممدوح عباس رئيساً للنادي طلب منه ضم السعيد من الإسماعيلي , و لكن عبد الله السعيد طلب أنذاك 600 ألف جنية للموافقة علي الأنتقال لذا فقد رفض نادي الزمالك , و لكن محمد حلمي كان موافقاً تمامً و قد طلب الحصول علي 600 ألف جنية و لكن نادي الزمالك قد رفض وقتها .

علي جانب أخر فقد كشف محمد حلمي عن رفض قائد الفريق محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) خوض مواجهة الأهلي في الدور الأول الموسم الماضي , في الوقت الذي خرج فيه ستانلي أوهاويتش من التشكيل الأساسي بعد شكوته من الإصابة قبل لقاء الأهلي الذي قد إنتهي بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء .

و في نفس السياح تحدث محمد حلمي قائلاً : بأن مباراةالأهلي و أزمة شيكابالا قد حدثت قبلها عِدة مواقف حسمت نتيجة المباراة بالإستعانة طبعاً بستانلي أساسي .

و أضاف حلمي بأنه عندما سأل ستانلي إذا ما كان يستطيع المشاركة فقد قال له بأنه يستطيع المشاركة كبديل و لكن حلمي رد عليه قائلاً بأنه سوف يُشارك أساسي و لكن ستانلي قد إشتكي بعض الشيء في الإحماء .

و عندما قال حلمي لشيكابالا أن يستعد للدخول بسبب إصابة ستانلي رد شيكابالا رداً غريباً لم يكن متوقعاً أبداً فقد رد قائلاً ” ما يلعب ولا ميلعبش يا كابتن أنا مالي ” و رفض اللعب .

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى