من هي نجود الشمري ؟

نجود الشمري هي فتاة سعودية الجنسية ، مدونة، اشتهرت بسبب قناتها على اليوتيوب والتي تسمى “Njoud” والتي تناقش فيها مواضيع متنوعة عن للترفيه والدراسة والجمال وغير ذلك ، ولد نجود في ١٥ سبتمبر عام ١٩٩٥ ، بدأت موقعها منذ عام ٢٠١٥ ، وبسبب ما تقدمه من محتوى جيد على قناتها تجاوز عدد المشاهدات بها عن 69 مليون مشاهد في منتصف 2017.

تعرف على 

السيرة الذاتية عن المعماري رينزو بيانو

نجود الشمري

المدونة نجود
المدونة نجود

تم تصنيف نجود الشمري من قبل شركة توبولار لابز للذكاء الخاص بالفيديو على الإنترنت كأحد أكثر النساء تأثيرا في المملكة على اليوتيوب في ٢٠١٦ ، وكانت في المرتبة الأولى ، وفي عام ٢٠١٧  وضعتها مجلة “فوربس الشرق الأوسط” ، من بين قائمة أكثر عشر سيدات عربيات تأثيراً ومتابعة على شبكات التواصل الاجتماعي .

نبذة عن نجود الشمري

نجود الشمري

درست نجود في قسم الصيدلة بدولة الأردن ، وتعيش في دولة الإمارات العربية ،كان دعم أخيها محمد الشمري هو سبب شهرتها ، وقد سبقها اخوها في احتراف اليوتيوب ، ولقب ب موها ،  كان الداعم الأول لنجود مما أثار الجدل في المجتمع السعودي فمنهم من كان مؤيد لظهور الاخوان وأخر معارض واختلفت وجهات النظر ما سبب لهم الكثير من المشاهدات والمتابعين في وقت قصير .

اقرأ أيضا

السيرة الذاتية للكاتب أسامة أنور عكاشة

قائمة أكثر  سيدات مؤثرة في الوطن العربي :

هدى قطان

مؤسسة لقناة على اليوتيوب تقوم من خلالها بنشر محتوى فيديوهات تعليمية للفتيات فيما يخص الاناقة والتجميل ، وفي عام ٢٠١٨ قامت بتأسيس ” Huda Beauty” الإلكتروني لبيع مستحضرات التجميل ، وبلغ عدد متابعيها الى حوالي الـ23 مليوناً و800 متابع على مواقع التواصل الاجتماعي .

جويل ماردينيان

جويل بدأت كمذيعة في برنامج جويل على قناة ام بي سي السعودية وعرفت بذلك في مختلف الدول العربية ، ثم أصبحت سفيرة في دول الخليج وللشرق الأوسط لماركة “Max factor” بعد ذلك قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها، وتحمل اسمها الشخصي “Joelle”.

يبلغ عدد متابعي جويل على موقع “انستغرام” إلى حوالي الـ9 ملايين و300 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك

أفضل افلام السيرة الذاتية المطعمة بالحقائق التاريخية المُثبت صحتها

هيلا الغزال

هي أحد المشاهير على موقع يوتيوب ، قامت بتأسيس “HaylaTV “، تخصصت قناتها الإعلامية في كل ما يخص الحياة على موقع “يوتيوب” في يونيو/ حزيران 2013 .

قامت بتأسيس متجر “Hayla Couture” المتخصص في ملابس العرائس والسهرات ، ويبلغ عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي الـ7 ملايين متابع . 

منال العالم

طاهية محترفة وماهرة ، اشتهرت على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وتقوم بنشر مقاطع فيديو  مصورة عن أطباق عربية وشرق أوسطية عل قناتها على “يوتيوب”.

وقد قامت منال العالم أيضاً بتأليف كتباً متعددة في فنون الطهي، منها: “مطبخ منال العالم“، ويبلغ عدد متابعيها ما يقارب الـ5.5 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل

منذ أن كان عمرها تسعة أعوام بدأت نهى في مجال البرامج التلفزيونية في الكويت وفي عام ٢٠٠٨ حصلت على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية .

بعد ذلك استكملت دراستها في أمريكا للحصول على درجة الماجستير، وهناك اكتشفت حبها لصناعة الموضة  ، وفي عام 2009 بدأت مدونتها الإلكترونية ” Nohastyle” ، ويبلغ عدد متابعيها ما يقارب الـ5 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

دارين البايض

نجمة تمثيل كوميدي تعيش في السعودية ، وهي مؤلفة محتوى إلكتروني ،تقوم بنشر مقاطع تسجيلات مرئية مضحكة ومرحة، عبارة عن حوارات تمثيلية بين الرجال والنساء، ويبلغ عدد متابعيها الى حوالي الـ4.2 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي .

التعليقات مغلقة.