نساء جميلات في المنام

نساء جميلات في المنام حيث أن الأحلام بشكل عام تحمل في دلالتها ، ما يدور في العقل الباطن للرائي ، وما يدور في حياته فإن كان خيرا فخير،  وإن كان شرا فشر ، وعليه يكون تفسير رؤية نساء جميلات في المنام ، من الأحلام التي تختلف تبعا للرائي ، والتفسير يتنوع من شخص لآخر ، ونوضح ذلك في السطور التالية.

نساء جميلات في المنام لابن سيرين

نساء جميلات في المنام لابن سيرين
نساء جميلات في المنام لابن سيرين

اقرأ أيضا

تفسير دخول الحمام

– يقول ابن سيرين أن رؤية النساء الجميلة في حياة الفتاة التي لم يسبق لها الزواج ، وكن يتصدقن بالمال على الفقراء والمساكين ، كان المنام فيه بشارة لها بالزواج من رجل غني ، وشخص ورع على علاقة جيدة مع الله عز وجل.

– كما تشير رؤية الفتاة العزباء للنساء الجميلة  ، البشارة لها بالزواج من رجل له مال  ،ويكتب لها جزءا من ماله ، وأن حياتها مع هذا الرجل سوف تكون حياة زوجية سعيدة ، وهو من الأحلام المحمودة للفتاة ، التي لم يسبق لها الزواج بعد.

– في حالة رؤية سيدة جميلة تنظر للرائي في المنام ، وكانت مبتسمة فلا خير فيما رأي خاصة ، وإن كان الرائي رجلا ، حيث ذهب ابن سيرين أنه يدل على دنو أجل الرائي والله أعلم.

– بينما لو كان الرائي رجلا ، وكان في منامه فتاة شديدة الحسن والجمال ، ربما يدل المنام على أن الرائي ينال الشهادة ، خاصة لو كان ذلك الرائي مريضا بمشكلة صحية في المعدة.

– لو كان الرائي شابا يخدم في الخدمة العسكرية ، ربما يكون المنام بشارة له بالشهادة في خدمته العسكرية.

نساء جميلات للفتاة العزباء في المنام

نساء جميلات للفتاة العزباء في المنام
نساء جميلات للفتاة العزباء في المنام

اقرأ أيضا

الزجاج في المنام … ما تفسيره ؟

– يقول علماء التفسير في حالة رؤية نساء جميلة في المنام ، وكانت الرائية فتاة عزباء ، وقامت بدعوتهم للطعام عندها ، دل المنام على الخير الكبيرة  ،والمكانة الرفيعة للفتاة الرائية في المجتمع التي تعيش فيه.

– من رأت في نومها أن هناك مجموعة من النسوة يقبلن عليها ، ويعطونها الهدايا وكانت وجوههم مبتسمة ، وبها فرحة وسعادة ، وكانت الفتاة عاملة دل المنام على قبولها في العمل ونجاحها فيه.

– كما يقول ابن سيرين أنه في حالة كانت الفتاة الرائية ، تجد في نومها جمع من النساء الجميلات اللاتي ، يرتدين ملابس زاهية ، وتبدو عليهم السعادة والفرح ، دل المنام على أن الفتاة الرائية تسعد بزوج  ،وشريك حياة مميز ، بل وإن حياتها معه مكللة بالنجاح والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية النساء الجميلات للرجل في المنام

 

اقرا أيضا

العراك في المنام … ما تفسيره ؟

– في حالة وجد الرائي الرجل في نومه سيدة ، وكانت جميلة دل المنام على خير للرائي ، فالسيدة الجميلة تعني صلاح أحواله ، في الفترة المقبلة من حياته إلى ما هو أفضل.

– لو أن الرائي رجلا ووجد في نومه سيدة جميلة ، ولكنها كبيرة في العمر ومازالت جميلة ، دل المنام على الخير والبشارة لمن يراها ، حيث أن لو كان عليه دينا من المال دفعه

– لو أن الرائي كان تاجرا ربح في تجارته ، ونال الكثير من المكاسب ، ولو كان موظفا حصل على الترقية في عمله ، أو ربما يحصل على فرصة عمل أفضل ، توفر له دخل جيد والله أعلم.

– ومن يجد في نومه سيدة وكانت جميلة ، ولكنها ترتدي ثوبا له لون أبيض ، دل المنام على البشارة له بالزواج في القريب العاجل ، ولو كان الرجل متزوجا كان المنام  ،بشارة له أن زوجته تحمل بالقريب العاجل.

تفسير رؤية النساء الجميلات المحجبات

– من يجد في نومه مجموعة من النساء الجميلات والأنيقات في الملبس ، وكانت ملابسهم ساترة حاجبة للمفاتن ، دل المنام على أن الرائي ، يعيش في الستر والسعادة ، وفي حالة كانت الرائية لذلك فتاة عزباء ، كان المنام بشارة لها بالزواج من رجل تقي ، يحميها ويحمي حياتها من الناس.

– من يرى في نومه نساء جميلات ، يرتدين النقاب والحجاب الكامل ، وأعطينا الرائي هدية في المنام ، دل المنام على الخير والرزق الكبير للرائي ، خاصة في حال كان الرائي فتاة عزباء