نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل هو من أشهر التطبيقات التي تُساعدك على معرفة اسم المتصل من غير تحميل، من خلال كتابة رقم الجوال ثم الضغط على كلمة بحث، يظهر لك صاحب الرقم المُتصل بك، وهذا التطبيق يُعد من أشهر التطبيقات في دولة الخليج، حيث استطاع في فترة صغيرة جداً على الانتشار بشكل كبير في العالم والمملكة العربية السعودية، وذلك يرجع لإن العديد من الأشخاص يفضل اسم هذا النوع من التطبيقات لمعرفة من يتصل بهم، فهو يساعد على عرض اسم المتصل الذي لم يكن مُسجل على الهاتف المحمول.

قد يهمك أيضاً

انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة بطريقة سهلة ومجانية

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل :-

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل
نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

تطبيق نمر بواحد يحصل على مرتبة متقدمة بين التطبيقات المُتخصصة فى هذا النظام، والتي من أشهرها تطبيق تروكولر، فهو نفس البرنامج يقوم بعرض اسم المتصل وبيانات عنه، إذا كان لديه فيسبوك أم لا، وفي حالة إذا كان المُصل لديه فيس بك، يعرض لك هذا الأمر مع الاسم، فهو من البرامج البسيطة جداً والسهلة في التعامل معها.

وبالرغم من شهرة برنامج التروكولر المعروف في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو أو برنامج ظهر لدية خاصية معرفة المتصل وهويته، إلا أن تطبيق نمبر بوك أصبح التطبيق الأول الأكثر استخداماً في الخليج، ثم يأتي بعده تطبيق تروكولر.

ما هو تطبيق نمبر بوك :-

ما هو تطبيق نمبر بوك
ما هو تطبيق نمبر بوك

تطبيق نمبر بوك عبارة عن برنامج تحميل بمجرد تنزليه، وإنشاء حساب خاص بك عليه، يعمل البرنامج على أخذ نسخة من قائمة الأسماء الموجودة على الهاتف المحمول، ثم يضعها على الخادم الخاص به عبر الأنترنت، فهو تطبيق مجاني ولا يتطلب أمور مسبقاً لمعرفة هوية المتصل وعرض التفاصيل، حيث يعما البرنامج على تقنيات حديثة والتي تتمثل في الفور جي والثري جي وكافة الخواص الحديثة والمتطورة.

وهو شبكة كبيرة من شبكات التواصل الاجتماعي اليوم، الذي من خلاله يمكن التعرف على الكثير من الأرقام الغير معروفة بشكل مجاني فقط ، عن طريق تحميله وإنشاء حساب شخصي عليه.

اقرأ كذلك

كيفية تحميل تطبيقات اندرويد بصيغة apk بسهولة شديدة

مميزات تطبيق نمبر بوك :-

مميزات تطبيق نمبر بوك
مميزات تطبيق نمبر بوك

يضم هذا البرنامج العديد من المميزات لمستخدمي الهواتف المحمول الحديثة والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • البرنامج مجاني، ويعمل من خلال الأنترنت، والتحديثات الشهرية تحدث شهرياً بدون أي مقابل مادي.
  • تطبيق نمبر بوك من أسها التطبيقات التي يُمكنك استخدامها بسهولة، فلا تواجهك أي صعوبة في البحث عن الأرقام المجهولة، أو تعديل الخصوصية في التطبيق.
  • عند إنشاء حساب خاص بك في هذا التطبيق يمكنك وضع صورة شخصية لبروفايل، وتكون متاحة لدي الأصدقاء ويراها الجميع الذي لديه هذا التطبيق، سوف يشاهدها عند الاتصال.
  • يساعدك هذا التطبيق على إرسال رسائل الوسائط المُتعددة من الصور والفيديوهات وغيرها عن طريق التواصل مع الأصدقاء، أو أي متصل آخر متواجد على الهاتف.
  • يساعد البرنامج إمكانية تفعيل الخصوصية أو إيقافها في أي وقت حسب الرغبة.
  • عند تفعيل برنامج نمبر بوك، يمكنك التواصل مع الأصدقاء، وإرسال العديد من الرسائل يومياً عبر التطبيق.
  • كما يمكن للجميع التواصل مع الأصدقاء والدردشة مع الذيت تعرفهم أو من الأشخاص الذين تعرفه من خلال البرنامج.
  • أهم ما يتميز تلك التطبيق عن غيره هو الحماية والأمان، حيث يوجد الكثير من طُرق الحماية المتنوعة، وعند تسجيل حساب على الهاتف المحمول، يمكنك تعديل الاسم الذي يظهر أم الآخرين عند الاتصال بهم.

برنامج نمبر بوك على الهاتف المحمول :-

قد يهمك أيضاً

تعرف علي التطبيق سوبر تيوب بديل اليوتيوب الأفضل

التعليقات مغلقة.