هاتف سامسونج الجديد سيتمتع بمواصفات رائعة

هاتف سامسونج الجديد … رغم أن هواتف جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج كانت من أفضل الهواتف الذكية إلا أنها فشلت في تحسين مبيعات سامسونج المتراجعة كما أنها تسببت ببعض الاستياء لدى المستخدمين بسبب عدم دعمها لبعض المزايا مثل بطاقات الذاكرة الخارجية كما هو الحال في الهواتف الأخرى، لكن في حال كانت التقارير الأخيرة صحيحة حول مواصفات جالاكسي اس 7 ايدج فإن هذا الهاتف سيكون أفضل هاتف حلم به مستخدمو اندرويد منذ زمن.

ما هي مواصفات هاتف سامسونج الجديد ؟

فقد أكد مستند أخير في لجنة الاتصالات الفيدرالية أن جالاكسي اس7 ايدج سيتمتع ببطارية 3600 ميلي امبير التي تعد أكبر من بطارية جالاكسي نوت 5 ونيكسوس 6P، ورغم أن حجم البطارية الأكبر لا يؤدي بالضرورة إلى عمر أطول إلا أنه من الجيد أن يمتلك هذا الهاتف بطارية أكبر يجعله متفوقاً على غيره.

إضافة لذلك أفادت تقارير أخرى بأن سامسونج سوف تدعم بطاقات الذاكرة الخارجية من جديد في أجهزتها الرائدة لهذا العام الأمر الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية زيادة سعة تخزين هواتفهم، ورغم أن عدم دعم هذه البطاقات لم يؤثر على مبيعات جالاكسي اس 6 بشكل كبير العام الماضي إلا أن دعمها مجدداً سيترك أثراً إيجابياً لدى المرضى.

أوضحت الشائعات أيضاً أن هذا الهاتف سيتمتع بمعالج من نوع Snapdragon 820 أو Exynos 8890 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، ورغم أن دقة هذه الكاميرا أقل من دقة الإصدار السابق إلا أنها ستكون ملائمة للعديد من محبي التصوير خصوصاً وأن سامسونج أثبتت في السابق قدرتها على توفير كاميرات ذات دقة عالية.

ختاماً، يبدو أن سامسونج قد بذلت جهداً كبيراً في تحديد نقاط الضعف في إصدارات العام الماضي ومحاولة التخلي عنها دون التقليل من نقاط القوة التي تتمتع بها، ولا نعلم في الوقت الحالي المواصفات الرسمية لهذا الهاتف لكن هذه التسريبات الأولية تشير إلى أنه سيكون هاتفاً من الصعب منافسته.

التعليقات مغلقة.