تكنولوجيا

هاتف 11 HTC القادم تسريباته تقول أنه سيأتى بمواصفات خارقة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

هاتف 11 HTC القادم تسريباته تقول أنه سيأتى بمواصفات خارقة

عرفت هواتف HTC تراجعا ملحوظا هذه السنة، الشيء الذي عقبه بعض الخسائر المادية التي لم يشفع نموذج HTC 10  من احتوائها، رغم المواصفات الجيدة من ناحية الهاردوير و السوفتوير المدمجة به.

 

من المرجح أن يكون هاتف الشركة القادم يحمل اسم HTC 11 تتمة للسلسلة التي لا طالما اشتهرت بها، وفي حين لا تزال التسمية غير مؤكدة من مصادر رسمية، تم تسريب مجموعة من المواصفات التي سيأتي بها الهاتف القادم للشركة شهر أبريل أو مارس السنة القادمة نظرا لكون الشركة دائما ما تطرح هواتف سلسلتها في فصل الربيع.

طُرح على موقع Weibo  (بديل منصة فيسبوك بالصين) تسريبات من طرف مصدر موثوق تبين مواصفات هاتف HTC 11   القادم، حيث سيأتي بمعالج شركة كوالكم الأحدث سناب دراجون 835 مع رام لن تقل عن 8 جيغا ، و 256 جيغا كمساحة تخزين داخلية، وشاشة ذات قياس 5.5 بوصة، مع دقة QHD  أي  (2560 x 1440) بكسل.

الميزة الجديدة هي احتواء الهاتف على كاميرا ثنائية خلفية، كل واحدة بدقة 12 ميغا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 8 ميغا بكسل، أما من ناحية البطارية فستكون ذات سعة 3700 mAh مع دعم تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث.

 

لا تزال هذه التسريبات الأولى من نوعها ولم تظهر تسريبات أخرى، وإن صحت، فإن هاتف HTC سيكون من أوائل الهواتف التي تأتي برام 8 جيغا مع معالج شركة كوالكم الأخير، هذا وستعرف سوق الهواتف النقالة السنة المقبلة تنافسا كبيرا بين مختلف الشركات، ففي الكفة الأولى لدينا كل من سامسونغ وآبل تراهنان على هواتفهم الجديدة، وفي الكفة الأخرى لدينا كل من إل-جي، شياومي، هواوي، أوبو وباقي التنانين الصينية تنتظر الفرصة لتزيد من وثيرة نجاحها التي حققتها هذه السنة في ظل تراجع الكفة الأولى.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى