تعرف على تطبيق هلوفود البيك

هلوفود البيك …  قام المبرمج أحمد صلاح الدين بعمل برنامج يساعد الناس في إختيار الوجبات التي يحبها دون الإتصال بالمطاعم وإحضارها حتى باب المنزل أو السيارة أو الفندق للتيسير على كافة الناس المسافرين والحجاج والوصول إليهم في أي مكان بما يحبون ويشتهون ومن أفضل المطاعم كانت سلسلة مطاعم البيك .

يمكنك أن:

تعرف علي التطبيق سوبر تيوب بديل اليوتيوب الأفضل

نتعرف معاً في هذا المقال على هلوفود البيك

ميزات تطبيق هلوفود البيك

  • يقدم التطبيق جميع الأكلات السريعة التي تقدمها المطاعم بالصور والأسعار للتيسير على الأفراد الاختيار المناسب .
  • بإستخدام ميزة تحديد الموقع يمكنك مشاركة موقعك مع التطبيق لتوضيح المطاعم المجاورة والتي يسهل إختيارك منها ما تشتهي .
  • يقدم البرنامج خصومات وقسائم شراء تتيح التوفير والتيسير على المتعاملين .
  • يتيح لك اختيار الأطعمة والإضافات التي تريدها كأنك في مطعم .
  • ييسر لك المدفوعات عن طريق الهاتف او عند الاستلام حسب التيسير المناسب لك .
  • منتشر في 16 دولة وذلك ييسر لجميع المسافرين .

يمكنك مشاهدة:

كيفية تحميل تطبيقات اندرويد بصيغة apk بسهولة شديدة

مميزات تطبيق هلوفود
مميزات تطبيق هلوفود

الأكلات : يقدم جميع أنواع الطعام التي يشتهيها الفرد من البيتزا والسوشي والبرجر والطعام الهندي والطعام الصيني ، والمأكولات البحرية والأطباق العربية المختلفة ن مع ضمان توصيل الطلبات ساخنة وفي وقت جيد بمجرد الإختيار دون الحاجة للإتصال بالمطاعم ، مع تقديم العروض وقسائم الشراء .

يضم سلسة من أفضل المطاعم : منها البيك ، أبل بيز ، برجر كنج ، هارديز ، كنتاكي ، الطازج وبيتوتي وهرفي ، ديري كوين ، إمبراطور الشاورما ، كانتون ، توتي بيروتي .

ما هي مطاعم البيك ؟

تعتبر سلسة شهيرة من ضمن مطاعم الوجبات السريعة ، حيث تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال لأنها بدأت عملها في النصف الثاني من السبعينات في المملكة العربية السعودية وبدأت في مدينة جدة حيث تقدم مجموعة من الوجبات من الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطس المحمرة ، ولاقت قبولا وإستحسانا من الجميع بسبب مذاقها الرائع وخلطة البهارات التي تم تطويرها لتصل لأكثر من 10 أنواع من الأعشاب والتوابل لتمتزج مع بعضها لتعطي طعم رائعا يقبل عليه الكثير وبفضل جودة المذاق والخدمة الممتازة .

إقرأ:

تطبيق يحول عامل النظافة إلي مليونير خلال سنة واحدة

ما هي مطاعم البيك ؟
ما هي مطاعم البيك ؟

إنتشرت فروع البيك لتغطي الكثير من المناطق بمدينة جدة ثم ذهبت لتشمل مكة المكرمة والمدينة المنورة والمناطق الوسطى من المملكة والساحل الغربي أيضا وحاليا وصل فروعها 64 فرع .

لم تتوقف الإدارة عند هذا الحد ولكن ذهب لتشمل مناطق أخرى ومازالت تضع في خططها الكثير من المناطق بالمملكة .

وهذا النجاح المتواصل لأنه يعتمد على تطبيق معايير عالمية في تصنيع الأغذية حيث تقوم شركة اقوات للصناعات الغذائية بإمداده بكافة الاحتياجات الغذائية وهذه الشركة تتبع معايير السلامة الغذائية العالمية وحصل على شهادة الأيزو ، يعتبر من افضل المطاعم السعودية .

قد يهمك:

انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة بطريقة سهلة ومجانية

وسلسة مطاعم البيك لا تقدم خدمات الوجبات السريعة فقط ولكن تشارك في نهضة المملكة من خلال تقديمها لبرنامج “العلماء الشباب” بالتعاون مع مركز جدة للعلوم ، والمساهمة في التيسير على الحجاج وفتح مطاعم موسمية تختص بالتيسير على الحجاج في الحج في مدينة منى ، برنامج ” بطل البيت ” برنامج تعليمي للاطفال ، ثم برنامج ” نزيه وورطان ” وهو برنامج للنظافة بمشاركة عدة مؤسسات منها مركز جدة للعلوم وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي 

يضع صندوق لتلقي المقترحات والأفكار وينفذها تطبيقا لإشباع كافة الرغبات والأذواق كما يقدم التحلية والمشروبات لإرضاء كافة الأذواق .

 الاجتهاد والعمل الجيد والكفاءة والحفاظ على رغبات الأفراد والتيسير لهم من خلال الخدمات المختلفة وجودة المنتجات المقدمة وجودة الخدمات والحفاظ على صحة الأفراد والمسئولية المجتمعية التي حافظت عليها سلسة المطاعم كلها التي أدت لنجاح هذه السلسة

التعليقات مغلقة.