هل شهادة اكاديمية زاد معتمدة ؟

هل شهادة اكاديمية زاد معتمدة ؟ عبارة عن أكاديمية الكترونية أو افتراضية تهدف إلى تقديم البرامج التعليمية المختلفة ، كما تهدف أيضا إلى نشر العلم الشرعي وتوعية الفرد المسلم بكافة أمور دينه ، كما تعمل على نشر العلم الشرعي بصورة كبيرة ، وأيضا تهدف إلى نشر كتاب الله تعالى وسنة رسوله الكريم عن طريق التعليق والتفسير وشرح الأايات القرانية والأحاديث النبوية الشريفة وتوضيح مفاهيمها من خلال شبكة الأنترنت ، أو من خلال القناة التعليمية الخاصة بها . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعونا .

تعرف على 

طباعة شهادة الزكاة والدخل …. كيف يتم طباعة شهادة الدخل والزكاة؟

هل شهادة اكاديمية زاد معتمدة ؟

تعرف على أكاديمية زاد
تعرف على أكاديمية زاد

تعرف على أكاديمية زاد

عبارة عن أكاديمية الكترونية أو افتراضية تهدف لتوعية الإنسان المسلم بامور وتعاليم دينه ، فضلا عن العمل على نشر العلم الشرعى بشكل كبير ، كما تعمل أيضا على نشر كتب الله وسنة رسوله الكريم وذلك من خلال الشرح والتفسير والتعليق على الايات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة مع توضيح مفاهيمها ومعانيها .

التدريس فى أكاديمية زاد

يتم تدريس سبعة من المواد الشرعية من خلال الأكاديمية ، وينتم ذلك عن طريق التعلم عن بعد ، وتتمثل المواد فيما يلى :

  • الحديث
  • الفقه
  • التفسير
  • العقيدة
  • التربية الإسلامية
  • السيرة النبوية
  • اللغة العربية

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأكاديمية تقوم بتسهيل مختلف الإجراءات التى تلتزم عملية التعلم عن بعد فضلا عن رفع المناهج من خلال الصور النصية ومختلف المقاطع المرئية ، ويتم ذلك لتيسير العملية التعليمية بالشكل السليم ، فضلا عن العديد من الاختبارات التى تتم بشكل اسبوعى وشهرى ، كما يتم متابعة الطلاب بشكل مستمر .

اقرأ المزيد عن 

شهادة شكر للامهات المتعاونات

كيفية الحصول على شهادة اكاديمية زاد
كيفية الحصول على شهادة اكاديمية زاد

مدة الدراسة فى أكاديمية زاد

مدة الدراسة فى هذه الأكايمية سنتان ، ويتم تقسيمهم إلى أربع مستويات ، حيث يدرس الطالب خمسة أيام فى الأسبوع وذلك من خلال ثلاثة محاضرات فى اليوم ، ويتم بث تلك المحاضرات على الهواء مباشرة ولمدة ثلاثة أشهر ، ويتم خلال هذه الفترة عمل اختباران شهريان ويكون الاختبار النهائي من خلال التفصيل المتاح فى جداول الدراسة داخل الموقع الدراسى الخاص بالأكاديمية 

كيفية الحصول على شهادة زاد

يحصل الطالب فى هذه الأكاديمية على شهادة حضور فقط ، وذلك عندما لايدخل الاختبار النهائي ، ولكن يشترط الإجابة على كافة التمارين التى يتم عرضها بشكل اسبوعى وشهرى للحصول على الشهادة .

ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية يقوم بالتدريس بها نخبة كبيرة من الاساتذة فى الجامعات فضلا عن عدد من المشايخ وأصحاب أكبر التخصصات ، ويتم ذلك عن طريق القنوات التليفزيونية التى تعمل على العرض بشكل احترافى لا مثيل له ، فضلا ان كل مادة لها منهج خاص يتم عرضه بطريقة ابداعية .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

شهادة شكر للمعلمة على جهودها

كيفية التسجيل فى أكاديمية زاد
كيفية التسجيل فى أكاديمية زاد

التسجيل فى أكاديمية زاد

  • يتم التسجيل فى هذه الأكاديمية بعد الإجابة على بعض الأسئلة ، مع الأخذ فى الإعتبار أن النتيجة قد تظهر بعد الإنتهاء من الاختبار بمدة لا تزيد عن أسبوعين 
  • كما يتم اخطار الطالب بها فور ظهورها من خلال ارسالها إلى البريد الإلكترونى الخاص بالطالب 

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الأكاديمية يسعى للاتاحة بشكل أكبر فى المجال الدراسي من أجل المشاركة بشكل فعال فى الدروس وإتاحة مختلف المشاركات المرئية خلال فترة التسجيل

 وفى نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أكاديمية زاد ، كما تعرفنا أيضا على مدة الدراسة فى هذه الأكاديمية  وكيفية التسجيل بها . هذا بالإضافة للحصول على شهادة زاد .

التعليقات مغلقة.