هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد ؟

هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد ؟ يتساءله العديد من السيدات الحوامل ويبحثون عن الإجابة الصحيحة له، فهذه الأمور يهتم بها الأمهات وتشغل تفكيرهم بحد كبير، حيث يوجد علامات توضح الحمل بالولد والحمل بالفتاة، وإنجاب الولد رغبة كل عائلة أكثر من الفتيات، لكي يجمل أسم العائلة وسند للأب فيما بعد، ولكن في تلك الفترة أصبح لا يوجد فرق بين الولد والفتاة في تولد المناصب المرموقة وتحمل المسؤلية.

قد يهمك أيضاً

بطانة الرحم المهاجرة وأعراض الاصابة بها

هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد ؟

هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد ؟
هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد ؟

في الغالب تشعر المرأة الحامل بالتعب والإرهاق من أقل مجهود تفعله، وفي هذه الحالة تلجأ المرأة الحامل للذذهب للنوم أوقات طويلة، وفي حالة نومها على الجانب الأيسر فهذا علامة بالحمل بولد، فمن خلال السطور التالية نوضع بالتفصيل كافة علامات الحمل بالولادة.

علامات الحمل بولد :-

علامات الحمل بولد
علامات الحمل بولد

1_ غثيان الحمل:

إذا كانت المرأة الحامل لا تواجه أعراض غثيان الحمل الصباحي فهذا يدل على أحد علامات الحمل بولد، حيث قامت بعض الدراسات الحديثة يصحة هذا العلامة على الحمل بولد، علماً بإن هذا الأمر ليس مؤكد تماماً.

2_ الرغبة في تناول طعام معين:

عند الحمل بولد تشعر المرأة الحامل بالرغبوة في تناول الأطعمة المالحة والأطعمة الحامضة، مع العلم أن هذا الأمر علمياً لم يؤد أو تم إثباته حتي اليوم.

3_ معدل ضربات القلب:

وضحت بعض الأوراق البحثية أن قلب الجنين ينبض بمعدل أقل من 140 نبضة خلال الدقيقة، ولكن لم يثبت هذا الأمر في أي دراسات أو أبحاث معتمدة.

4_ موضع البطن:

وضع بطن المرأة الحامل من أحد الأمور الشائعة التي اساعد على تحديد نوع الجنين، ففي حالة موضع الجنسن الرحم بالأجزاء السفلية، فهذا يشير للحمل بولد.

5_ لون البول:

تغير لون البول من الأمور التي تحدد نوج الجنين، فعند تغير لون البول للون الغامق، فهذا يدل على أن الجنين ولد.

6_ تغيرات الشخصية والمزاج:

قد تحدث التغيرات السلوكية بناءً على جنس الجنين، وعند حمل المرأة الحامل بولد قد يحدث تغير شخصيتها للطبع العدواني وأكثر جراءة، علماً بأن ربط هذه التغيرات السلوكية بمستويات هرمون التستوستيرون.

7_حجم الثدي:

حجم الثدي
حجم الثدي

في فترة الحمل قد يتضخم الثدي وحجمه وذلك لكي تستعد المرأة إعطاء الطفل الحليب الطبيعي، حيث يوجد بعض الإعتقادات القديمة أن إذا حدث زيادة في حجم الثدي اليمين، مع العلم أن لا يوجد دليل علمي على هذا.

8_ نمو الشعر:

إذا لاحظت المرأة الحامل زيادة في نمو الشعر بشكل سريع، فهذا يدل على أن نوع الطفل ذكر.

9_ برودة الأطراف:

عند شعور المرأة الحامل ببرودة في القدم أو اليد خلال فترة الحمل، فهذا دليل على الحمل بولد، وهذا الذي تؤكدة في معتقدات الطب الصيني.

10_ جفاف اليدين:

قد يعتقد العض من الأشخاص عند حدوث حفاف وتقشر البدين والبشرة خلال فترة الحمل، فهذا علامة م أحد علامات الحمل بالحمل بولد.

11_ زيادة الوزن:

الوزن الزائد للمرأة الحامل يحدد جنس المولود بحد كبير، وعند وجود سمنة زيادة في منطقة البطن والمعدة فهذا يدل على الحمل بولد، وعند ملاحظة زيادة الوزن موزعة بجميع أنحاء الجسم فهذا يدل الحمل بأنثي.

12_ حب الشباب:

عند ظهور حب الشباب لدي المرأة الحامل أثناء فترة الحمل فهذا يدل على الحمل بولد، وذلك يرجع لزيادة في مستويات هرمون التستوستيرون في دم الأم.

قد يهمك أيضاً

جدول تغذية الطفل الرضيع في الشهر السادس

التعليقات مغلقة.