هل لوكي هو الشرير الحقيقي في المنتقمون : الحرب الأزلية Avengers Infinity War ؟

هل لوكي هو الشرير الحقيقي  ؟؟؟ … في الحقيقة لازال مشاهدي فيلم Avengers Infinity War في حالة من الدهشة والبحث عن تفسيرات لما رأوه خلال الفيلم .

تحذير : يحتوي المقال علي بعض الحرق لأحداث الفيلم .

كيف يكون لوكي هو الشرير الحقيقي ؟ 

لوكي
لوكي

في الحقيقة لوكي هو الشخص الأول المسؤول عن وجود فوضي كبري في كون مارفل كونه من البداية كان الأخ الذى حاول التخلص من أخيه ثور بعد ارساله ونفيه للأرض عبر إرسال روبوت عملاق ثم قادته الأحداث للسفر عبر الفضاء ومقابلة ثانوس ليعقد اتفاق معه يقتضي بحصول لوكي علي صولجان وتحكمه بحجر التيسراكت .

قد يهمك كذلك

نتعرف علي لوكي Loki أهم الأشرار وأكثرهم شعبية في عالم مارفل

ومن هنا يقودنا لوكي لأول فيلم للمنتقمون Avengers والذى يقود فيه لوكي جيش ثانوس ليجعل الأرض جحيما ويجعل توني ستارك يقوم بإرسال قنبلة نووية إلي الفضاء لتدمر جيش ثانوس الذى كان يرغب بغزو الأرض .

ثانوس في نهاية Avengers
ثانوس في نهاية Avengers

كما أن في ثور : العالم المظلم يقوم لوكي بالإستيلاء علي الحكم مكان والده أودين والذى يرسله إلي الأرض في منفي لأحد دول الشمال ، الأمر الذى يجعل أسجارد تصبح بعيدة بعض الشيىء عن مراقبة العالم والكون مما سمح لبعض الأشياء السيئة بالحدوث عبر الكون .

وفي الجزء الأخير من ثور أثناء تدمير أسجارد كان من الممكن بسهولة أن يترك لوكي حجر التيسراكت ليتدمر مع أسجارد ولكنه يبدو أنه فضل أن يحتفظ به ، مما قاد الأحداث لمزيد من التطور الأسوأ .

وحتي حينما دفع لوكي بهالك من أجل مواجهة ثانوس كانت تبدو المواجهة من البداية في غير صالح هالك علي الإطلاق وكان يبدو أن هالك سوف يتم هزيمته علي يد ثانوس وخاصة بعد أداء هالك الباهت في فيلم ثور السابق .

ثانوس
ثانوس

بالنسبة لوفاة لوكي هي الأمر الذى مازال غير محسوم مع غيره من الأمور في هذا الجزء وسوف يظل ميتا حتي يظهر الجزء القادم من Avengers والذى يأتي عام 2019 ، ليستكمل أحداث الحرب الأزلية بعد غموض النهاية النسبي للعديدين وحتي عشاق عالم مارفل .

التعليقات مغلقة.