هل يوجد مصاصين دماء ؟ تعرف على أشهرهم

هل يوجد مصاصين دماء ؟ …. يعتبر مصاصين الدماء من الشخصيات التى ذكرت فى الأساطير القديمة منذ الاف السنين ، ولقد احتوت القصص على مخلوقات شيطانية وأرواح ماصة للدماء البشرية ، ومن هنا انطلقت العديد من الأفلام فى السينما والتى تتمحور حول قصص مصاصي الدماء . وفى هذا المقال سنفسرحالة مصاصي الدماء وأشرهم فى العالم . فتابعوا معنا .

تعرف على 

تعرف علي أفضل أفلام مصاصي الدماء في تاريخ السينما العالمية 

هل يوجد مصاصين دماء ؟

هل يوجد مصاصين دماء

هل يوجد مصاصين دماء

هل يوجد مصاصين دماء ؟

نعم . يوجد بشر قد شربوا الدماء ، وهناك منهم من أمن أنهم مصاصي دماء ، وبدءوا يرتكبون أبشع الجرائم ، كما تحولوا إلى وحوش تعشق الدماء ، ولكن يعتقد البعض أنهم مرضي اعتلت عقولهم فصاروا عبيد لأوهامهم وخيالاتم المريضة . وفى هذا المقال تابعوا لمعرفة المزيد عن مصاصي الدماء وأشهرهم .

هل يهتم مصاصين الدماء بمظرهم ؟

نعم . فالبرغم من وسامة مصاصين الدماء وجمالهم ، لكنهم فى الغالب يعتقدون فى داخلم أنه ليسوا وسيمين ، على الإطلاق ، كما يتعجبون حين يراهم الأشخاص المحيطين وسيمين ، وبالرغم من هذا فهم يهتمون بجمالهم ووسامتهم ومظهرهم بشكل كامل .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

دولتان متجاورتان دائما في عراك لكن بدون سلاح ولا دماء !!

فيريتز هارمان  أحد مصاصين الدماء

فيريتز هارمان  أحد مصاصين الدماء

أشهر مصاصين دماء حقيقين 

لقد رويت العديد من الحكايات على مر السنين قيام العديد من مصاصين الدماء بترويع المدن ، ولكننا فى الغالب نعتقد أن هذا الأمر لا يوجد إلا فى القصص والحكايات ولا تحدث فى الواقع ، ولكن فى حقيقة الأمر يوجد مصاصين دماء قد تحولوا إلى وحوش ومتعطشين لشرب الدماء البشرية ومن أشهرهم مايلى :

  • فريتز هارمان 

لقد اشتهر بهذا اللقب فى ألمانيا ، كما بدأت اعتداءاته الإجرامية ىمنذ عام 1898م ، حيث قام باغتصاب وقتل مالايقل عن 27 شاب وفتاة ، وكانت الطريقة التى كان يقتل بها ضحاياه من خلال عضم فى الرقبة مثل مصاصي الدماء ، ولقد وجهت لهم تهم القتل عام 1925 م وكانت أخر عباراته ، أنا اسف ولكنى لا أخاف الموت .

  • تسوتومو ميازاكى 

لقد اشتهر هذا المجرم بلفقب دراكولا اليابانى ، حي كان يقوم بقتل الأطفال فقط ، وكانت أصغر ضحاياه تبلغ من العمر أربعة أعوام ، حيث كان يقوم بمايلى :

  • يقوم بقتل ضحاياه فى البداية
  • ثم يقوم بيشرب دماء ضحاياه 
  • وقبل قتلهم كان يفرض عليهم جو من الرعب والخوف على عائلاتهم 

ولذا يمكننا القول أن هذا الشخص لم ياسف على جرائمه ، وحكم علي بالإعدام عام 2008م .

تسوتومو ميازاكى 

تسوتومو ميازاكى

يمكنك أن تقرأ عن 

ما الذى يحدث للجسد عند شرب الدماء ؟

  • فيليب أونيانتشا 

لقد قام هذا المجرم الكينى بقتل سبعة عشر شخصا ، حيث كان يشرب دماء ضحاياه ، كما تخصص فى قتل النساء والأطفال ، وكان يبرر تلك الجرائم بأن روحا شريرة تسيطر على أفعاله ، وفى اعترافاته للشرطة بعد اتمام القبض عليه ، كشف عن نواياه لقتل مائة شخص ولكنه لم يحقق منها سوى 17 شخص فقط .

فيليب أونيانتشا  أشهر مصاصين الدماء فى العالم

فيليب أونيانتشا  أشهر مصاصين الدماء فى العالم

  • نيكو كلاوكس 

كان هذا الشخص مريض نفسي خطير ، وتم القبض عليه عام 1994م واعترف بأنه قاتل فضلا عن قيامه بسرقة القبور ، كما وجدت الشرطة بحوزته العديد من الجماجم البشرية ، حيث كان يقوم بأكل لحوم الموتى وحكم عليه بالسجن لمدة سبعة أعوام ، وتم الإفراج عنه عام 2002م .

نيكو كلاوكس 

نيكو كلاوكس

هل يوجد مصاصين دماء ….. نعم يوجد مصاصين دماء على أرض الواقع ، وفى هذا المقال قد تعرفنا معا على مصاصين الدماء وأشهرهم فى العالم ، فضلا عن الإشارة إلى كيفيه اهتمامهم بمظهرهم .

scroll to top